Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد القبض عليها.. تعرف على معلومات عن سمية نستو

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
بعد القبض عليها.. تعرف على معلومات  عن سمية نستو
سمية نستون
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت سمية نستو جدلًا واسعًا على مواقع البحث بعد القبض عليها في منطقة العامرية بالإسكندرية من قبل الإدارة العامة لمباحث الآداب، بتهمة نشر فيديوهات تخدش الحياء وتحرض على الفسق والفجور عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

فيديوهات سمية نستو

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الآداب بالإسكندرية أن سمية نستون كانت تنشر هذه الفيديوهات بهدف زيادة عدد المشاهدات وتحقيق أرباح مالية غير مشروعة، وعند القبض عليها، عثر بحوزتها على هاتف محمول يحتوي على أدلة تثبت التهم الموجهة إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تبين أن لديها سوابق جنائية.

من هي سمية نستو؟


وفقاً للمعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، سمية نستون هي شابة من محافظة الإسكندرية، ولدت عام 1999 وتبلغ من العمر 25 عاماً. اشتهرت بتقديم محتوى جريء وافتعال حركات غير لائقة، والتحدث بأسلوب مبتذل بهدف لفت الانتباه.

على ماذا تعتمد الفيديوهات؟

بعد مراجعة حسابها على تيك توك، تبين أن سمية تعتمد في فيديوهاتها على الرقص المبتذل واستخدام ألفاظ غير لائقة، كما تحرف بعض الكلمات مثل "قلموو" بدل قلم و"ورقوو" بدل ورقة. واشتهرت بقول "إيه دا نسطون!!" في إشارة إلى جبن النستو.

خطوبة سمية تثير الجدل

ظهرت في عدة فيديوهات مع شاب صغير نسبياً، وفي إحدى هذه الفيديوهات ارتدت فستاناً أحمر بجانب شاب يرتدي بدلة، وادعت أنه حفل خطوبتها عليه، مما أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين الذين علّقوا عليها بقول "إنتي مصاحبة عيل!"

سمية على برنامج تلفزيوني

ظهرت سمية أيضاً في برنامج تليفزيوني على قناة غير معروفة، وأكدت فيه أنها لا تملك معلومات عامة بقولها "محمد صلاح بيلعب في ميسي"، في إشارة خاطئة إلى أن ميسي هو اسم نادي رياضي وليس لاعب كرة قدم.

ماذا تقدم سمية؟ 

 أوضحت سمية في اللقاء التلفزيوني، أنها تقدم محتوى كوميدي بدون هدف معين، مشيرة إلى أن أهلها "متبرين منها" وأنها تعيش بمفردها، كما بيّنت أنها الشقيقة الوحيدة لخمسة أولاد وتفعل ما يعجبها، معبرة عن سعادتها بالانتقادات التي تتلقاها من المتابعين لأنها تساهم في زيادة مشاهدات فيديوهاتها.

أقرأ أيضاً.. مناقشة الماجيستير في المحاسبة للباحث أحمد طلعت...