Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصدرها التريند.. بشرى: أنا راقصة باليه فمش جديد عليا الرقص

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد تصدرها التريند.. بشرى: أنا راقصة باليه فمش جديد عليا الرقص
بشرى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت الفنانة بشرى، على تصدرها التريند مؤخرا بعد تداول فيديوهات رقص لها، بجانب الانتقادات التي توجه للفنانات بسبب استعراض أزيائهن خلال المهرجانات.

وقالت بشرى عن فيديوهات رقصها الأخيرة وهي تمارس رقصة البالية: "مستغربة تعليقات الجمهور وفيديوهات رقصي عامله حالة وطول عمري بقول أنا راقصة باليه فمش جديد عليا وقدمت دور راقصة البالية في مسلسل أصحاب المقام الرفيع عام 2004".

وقالت بشرى في تصريحات تليفزيونية: "مهرجان كان مش لمشاركة الأفلام فقط، لكن في خطوط أزياء عالمية بتختار فنانات لاستعراض مجوهراتها أو فساتينها، فبيقوا موجودين فقط للسبب أنهم يكونوا العارضات الخاصة لمنتجاتهم على ريد كاربت".

وبشأن فيديوهات رقصها الأخيرة وهي تمارس رقصة البالية، أوضحت بشرى: مستغربة تعليقات الجمهور وفيديوهات رقصي عامله حالة وطول عمري بقول أنا راقصة باليه فمش جديد عليا وقدمت دور راقصة البالية في مسلسل أصحاب المقام الرفيع عام 2004.

أعمال بشرى

ويعتبر مسلسل طبيبة شرعية آخر أعمال الفنانة بشرى، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، ودارت أحداثه حول طبيبة شرعية وما تواجهه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها خلال أداء عملهم، وتأثير ذلك على حياتهم الشخصية.

أبطال مسلسل طبيبة شرعية

 وشارك في مسلسل طبيبة شرعية مجموعة من الفنانين ومن بينهم: صلاح عبد الله ونضال الشافعي وفراس سعيد ومروة عبد المنعم، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي.

اقرأ أيضا: حقيقة إصابة جورج وسوف بنزيف حاد ونقله إلى المستشفى