Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لبنى ونس : «بميل للشر لأن مفيش ملايكة على الأرض»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
لبنى ونس : «بميل للشر لأن مفيش ملايكة على الأرض»
لبنى ونس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة لبنى ونس عن كواليس مشاركتها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" مع المخرج محمد سامي، ومن بطولة الفنانة مي عمر في رمضان 2024.

 

وقالت لبنى ونس خلال حلولها ضيفة عبر برنامج "عيش صباحك" على "نجوم إف إم"، مع يوسف التهامي وفانا إمام، إنها تعاونت مع المخرج محمد سامي في مسلسلات: البرنس وجعفر العمدة ونعمة الأفوكاتو، موضحة: "كان مؤمنًا بي كممثلة ويضعني في منطقة مميزة، وتعامل مع موهبتي بشكل مُقدر"

 

وأشارت إلى أن محمد سامي كان وراء ترشيحها في مسلسلي "البرنس" و"جعفر العمدة"، قائلة: "كان مصرًا على وجودي"

 

وعن دورها في "نعمة الأفوكاتو"، أوضحت لبنى: "دوري كان خفيفًا عن سيدة شعبية تمتلك مقهى وتقع بينها وبين نعمة عددًا من المواقف التي تخللها مواقف كوميدية، والدور كان جديدًا عليّ ومعملتوش قبل كده".

 

وتحدثت عن التعاون مع الشباب في عدد من الأعمال، قالت: "أنا أستفيد من التعاون مع الشباب فروح الهواة تعطيك بداية جديدة، لكن الأعمال التي أرفضها تكون ذات نصوص ضعيفة".

 

وعن تصريحاتها بأنها تميل لتقديم أدوار الشر، قالت: "نعم صرحت من قبل بأنني أميل لأدوار الشر، لأن مفيش ملائكة تعيش على الأرض، وأصبحت أجاهد نفسي مؤخرًا بألا أخرج ردود فعلي حتى لا أؤذي أي شخص، وعندما يعرض عليّ دور شر أظهر الطاقة السلبية الكاملة بما يتطلبه الدور".

اقرأ أيضا: والدة محمد سامي: « اشتغل على نفسه كتير وفخوره بنجاحه»