Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

من سبه لسائقه لواقعة الصفعة.. مواقف صادمة للهضبة آثارت غضب جمهوره

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
من سبه لسائقه لواقعة الصفعة.. مواقف صادمة للهضبة آثارت غضب جمهوره
عمرو دياب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

منذ بداية مشواره الفني وحتى سنوات قليلة، كان يحرص الهضبة عمرو دياب أن يكون بعيدا عن الأضواء، وأن ترتبط صورته لدي الجمهوره بأعماله الغنائية التي كانت بمجرد طرحها تحدث ضجة كبيرة ليصبح متصدرا الساحة الفنية دون منازع.

ولكن في الفترة الأخيرة، ومنذ أن قرر عمرو دياب أن يخرج من قوقعته هذه وهو دائما ما يثير أزمات سواء مع معجبيه أو مع فريقه الخاص، بسبب ردود أفعاله الخارجة عن السيطرة في مواقف تتسم بالغرابة الشديدة وآخرها واقعة صفعه لمعجب، ليلة أمس في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي على ابن رجل الأعمال منصور عامر، والتي أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطالبينه بالاعتذار عن الواقعة أو الاعتزال أو الابتعاد عن الأضواء كما كان.

مواقف صادمة لـ عمرو دياب

ولم تكن هذه الواقعة العدائية من وجهة نظر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هي الأولى حيث تكررت في مواقف عديدة معه خلال الفترة الماضية، يستعرضها موقع "العاصمة" في السطور التالية.

عمرو دياب يهين سائقه الخاص

تعرض عمرو دياب لهجوم عنيف في شهر فبراير الماضي، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب توجيهه لإهانة شديدة لسائقه الخاص، أثناء حضوره حفل في دار الأوبرا المصرية، حيث خرج دياب ولم يجد سائقه في انتظاره مما اضطره ذلك للسير حتى مكان السيارة والكاميرات تلاحقه، قائلا: "الحيوان بتاعنا فين؟"، "السواق فين؟"، مما أثار ذلك غضب رواد السوشيال ميديا بعد تداول الفيديو.

 

عمرو دياب يهين معجبيه

وفي واقعة آخرى، أطلق عمرو دياب إهانات لمعجبيه، أثناء ملاحقته وهو متجها لدورة المياه، وبرغم غرابة الموقف من معجبيه الذين ظلوا يسيرون حلفه حتى الوصول للباب، إلا أن عمرو دياب لما يتمالك أعصابه، موجها لهم كلمات شديدة اللهجة، قائلا بإنفعال: هتدخلوا ورايا الحمام، إنت يا واد أهبل أنت وهو".

 

عمرو دياب يضرب مهندس الصوت

وسبق أيضا، وثقت الكاميرات موقف أكثر غرابة لعمرو دياب وهو يضرب مهندس الصوت على ظهره بشكل عابر، وطرده إمام حضور حفل الزفاف.

وتصرف عمرو دياب جاء بعدما حرك أحد العاملين في هندسة الصوت السماعات المسؤولة، عن الصوت عندما كان دياب يغني أغنيته "يا انا يا لا" أمام عدد كبير من الفنانين وحضور حفل الزفاف، وذلك الذي أثار غضب الهضبة، والذي توقف عن الغناء، وضرب الرجل على ظهره وطرده من المسرح.

اقرأ أيضا: «فيديو» يكشف سبب غضب عمرو دياب من المعجب قبل صفعه