Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«بعيش طفولتي».. فيفي عبده تعلق على انتقادات فيديوهاتها على «تيك توك»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«بعيش طفولتي».. فيفي عبده تعلق على انتقادات فيديوهاتها على «تيك توك»
فيفي عبده
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت الفنانة فيفي عبده على الانتقادات التي توجه لها بسبب فيديوهاتها على "تيك توك" وظهورها في بث مباشر من حين لآخر بطريقة عفوية.

 

وقالت فيفي عبده في لقاء مع et بالعربي: "أنا معشتش طفولتي دلوقتي بعيش طفولتي من التيك توك والناس العفوية اللي جواه، هما عايزين الناس تكتشفهم وبقى في مواهب قادرين نشوفها".

 

وأضافت فيفي عبده: "أنا شقية أوي على فيسبوك وكل الميديا، الميديا أنا حبتها زي ما هي حبتني، وبحب تيك توك أوي مسلي ولذيذ وبتقدري في أي وقت تقومي تتسلي، بقت مشكلة بتخلينا مش عايزين نشتغل".

 

وتابعت فيفي عبده متحدثه عن دورها في دخول "إنستجرام" لمصر: " أنا اللي دخلت إنستجرام لأنه مكنش موجود كان موجود الفيسبوك بس، بقيت ادخل الفنانين العرب على مصر واللي في مصر أدخلهم على العالم العربي".

 

جلسة تصوير غريبة لـ فيفي عبده

على جانب آخر، ظهرت فيفي عبده في جلسة تصوير جديدة لمجلة Plastic، وهي ترتدي معطف أسود اللون من تصميم دار أزياء Balenciaga، بتصميم على أحدث صيحات الموضة بأكتاف عريضة للغاية بشكل دراماتيكي، ونسقته بالتعاون مع الاستايلست بشار عساف وفيليب غابايان، مع باروكة "شعر مستعار" طويل للغاية، ونظارة من نفس الدار، لتصبح فيفي عبده شبيه لموديلز العلامة التجارية.

 

آخر أعمال فيفي عبده

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده الفنية كان مسلسل "شغل في العالي"، الذي عرض في موسم رمضان 2022، بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف ومن بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل، وتأليف حسين مصطفى محرم.

اقرأ أيضا: ظهور خاص للنجمين أحمد السقا وكريم عبد العزيز في عيد الأضحى (تفاصيل)