Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«ولع في مراته على كوبري نكلا».. مأساة «هناء» قتل زوجها حرقا بالجيزة

 كتب:  محمد رمضان
 
«ولع في مراته على كوبري نكلا».. مأساة «هناء» قتل زوجها حرقا بالجيزة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل غروب شمس الأحد الثاني من شهر رمضان المبارك؛ كانت "هناء حسن"، على موعد مع لقاء ربها، بعدما أضرم زوجها "على" النيران في جسده بمادة قابلة للاشتعال ـ زجاجة بنزين ـ أعلى كوبري نكلا بمنطقة منشأة القناطر جنوبي الجيزة.

في منتصف مارس الماضي تركت "هناء" منزل زوجها بعدما ضاقت بها كل السبل، لكثرة تعديه عليها بالضرب المبرح بعد تعاطيه جرعة من مخدرة "الحيشيش"يوميا، فضلا عن انفصاله عن العمل.

وحاول أصحاب الخير من الأسرتين، التدخل لإقناع الزوجة للعودة لبيتها مرة آخرى لكن دون جدوى: "حلف عليها طلاق وعايز يرجعها عافية.. وهي مش راضية".. توقلها شقيقة المجني عليها.

الأحد الماضي بينما كانت"هناء"، تجهز الإفطار في محل والدها على ناصية كوبري نكلا، غافلها زوجها بسكب مادة قابلة للاشتعال"بنزين"، وأشعل عود ثقاب في جسدها وتركها تصارع الموت أمام أعين الناس:"حرقها أختى وهي صايمة".

داخل غرفة الطواري بمستشفى إمبابة ظلت الأم ثلاث ليالي تصارع الموت، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بعدما فشل الأطباء في إسعافها:"أختى ماتت بطريقة وحشة علشان رفضت تعيش في الحرام".

كانت  البداية عندما تلقى قسم شرطة منشأة القناطر بلاغا  من الأهالي يفيد بوجود زوج أضرم النيران في جسد زوجته أعلى كوبري نكلا بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين قيام "علي عادل" 38 سنة، عامل، ومقيم قرية نكلا بسكب بنزين على زوجتهلا"هناء" 31 عامًا، وإشعال النيران بها بسبب خلافات زوجية بينهما مما أدى إلى إصابتها بحروق وتم نقلها إلى المستشفى.

وتم تحديد هوية الجاني بعدما ارتكب الواقعة بساعات وأمكنت قوة أمنية من ضبطه، وبمواجته امام جهات التحقيق اعترف بارتكاب الواقعة محل البلاغ.

 وحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام.