Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نادي «مودرن سبورت»: كل ما نشر عن «أحمد رفعت» غير حقيقي

 كتب:  محمود جودة
 
نادي «مودرن سبورت»: كل ما نشر عن «أحمد رفعت» غير حقيقي
أحمد رفعت
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصدر نادي مودرن سبورت الذي كان يلعب في صفوفه الراحل أحمد رفعت، بيانا رسميا، اليوم السبت، للرد على عدد من الأقاويل التي أثيرت عن سبب وفاة اللعب.

وفاة أحمد رفعت

وأعلن النادي في وقت مبكر من صباح اليوم، عن وفاة لاعبه أحمد رفعت عن عمر (31 عاما)، بسبب مضاعفات أزمته القلبية الأخيرة التي تعرض لها خلال خوض إحدى المباريات في الدوري.

وكتب النادي في بيانه ما يلي: "ينعي نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والأسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت و اللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكره المصرية، ويشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة الي امتلاكه الخبرات المحلية و الدولية في التعامل مع أي موقف".

وتابع البيان: "لذلك فأن نادي مودرن سبورت يؤكد بأن جميع ما يتم تداوله علي مواقع التواصل الإجتماعي لا تعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأى ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب قد تم الاهتمام به و عنايته من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور و على أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه علي النادي لكونه فرد من أفراد العائلة داخل النادي و مجلس إدارته".

واختتم النادي بيانه بالآتي: "ختاماً نطلب ونهيب من جميع المتعاملين في مجال الرياضة والإعلام و باقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".