Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رضوى الشربيني: شيرين خسرت أهلها وشغلها بسبب حسام حبيب

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
رضوى الشربيني: شيرين خسرت أهلها وشغلها بسبب حسام حبيب
رضوى الشربيني وحسام حبيب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت الإعلامية رضوى الشربيني، على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب بعد تعديه عليها بالضرب وخلافاتها المتكررة معه وتراجعها فنيا.

 

وتحدثت رضوى الشربيني، قائلة: شيرين عبد الوهاب خسرت رضا أمها عليها، مع إن امبارح أول حاجة حصلت مامتها خدت أخوها وأختها وراحوا ليها، وخسرت أخوها وشغلها وأهلها، وخسرت روتانا، وأنا معايا المستندات اللي بتثبت أن كان عندها عقد محترم مع روتانا، وعلى وشك إنها تخسر بناتها وجمهورها بسبب حسام حبيب.

 

كما وجهت رضوى الشربيني تساؤلا لحسام حبيب، وسبب ذهابه لشيرين رغم عدم وجود صلة بينهما الآن، قائلة: بأي صفة كنت بتحوش بينها وبين بنتها.. لا أنت جوزها ولا خاطبها ولا أبوها، وأنت لا بتشغل معاها ولا خطيبها وكل واحد راح لحاله كنت في الاستوديو بناء على إيه جاوبنا علشان جالنا حموضة.

 

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

جدير بالذكر أن قدمت شيرين عبد الوهاب بلاغًا ضد حسام حبيب، مع تقريرا طبيا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها لـ المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها، وجاء في التقرير الطبي، أن المطربة شيرين عبد الوهاب مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

اقرأ أيضا: يسرا تكشف حقيقة اعتزالها الفن: الناس فسرت كلامي غلط