Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشرف زكي: «إلهام شاهين اضربت بالقلم بسببي»

 كتب:  شروق خالد
 
أشرف زكي: «إلهام شاهين اضربت بالقلم بسببي»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لأول مرة عن موقف جمعه بالمخرج جلال الشرقاوي، حيث تعرضت خلاله الفنانة إلهام شاهين للصفع بالقلم بسببه.

وأوضح "زكي" بقوله: لما كنت طالب في المعهد العالي للفنون المسرحية، كانت إلهام شاهين طالبة في المعهد برضه ولكن كانت بدفعة ماجدة زكي شقيقته، وكانت ماجدة وإلهام بمثابة توأم، كانوا دايمًا مع بعض، ومبيسبوش بعض، يا إما ماجدة عندها في روكسي، يا إما إلهام عندنا في العجوزة".

وتابع: "كان بيبقى عندنا مسرحيات في مسرح الفن، وكنا بنقعد في الحديقة مع الطلاب وقت البريك، وكنت رايح في يوم لـ الفنان أحمد صيام لأنه كان زميلي في المعهد، كنت داخل الأوضة سمعت إلهام في الأوضة التانية بتقول ده صوت أشرف صح، وجت سلمت عليا وكلمتين على الماشي كدة وبس، وقتها جيه الأستاذ جلال الشرقاوي وقال لـ إلهام هو أنا مش مانع الضيوف".

واستطرد: "إلهام وقتها استغربت لأن أنا يعتبر مش ضيف أصلا، فحصلت مشكلة واتضربت إلهام وقتها بالقلم وأنا وقفت معاها حتى أستاذ جلال أخد مني موقف بعدها، ولكن في الآخر إلهام بالنسبالي أخت عزيزة جدًا زي ماجدة"، وجاء ذلك  خلال استضافته مع الإعلامية بسمة وهبه مقدمة برنامج "العرافة" المذاع عبر شاشة قناة المحور.