Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«متعاطي حشيش»... إيجابية تحليل المخدرات للاعب الزمالك أحمد أبو الفتوح

 كتب:  طه عبد الله
 
«متعاطي حشيش»... إيجابية تحليل المخدرات للاعب الزمالك أحمد أبو الفتوح
أحمد فتوح بعد الحادث
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فجرت عينة تحليل المخدرات في واقعة حادث لاعب الزمالك أحمد أبو الفتوح والذى تسبب فى وفاة امين شرطة، عن مفأجاة صادمة وتبين أيجابية العينة 

وكانت طلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة المجني عليه الأمين الشرطة.

كان مدير أمن مطروح تلقى أخطاراً يفيد بواقعة دهس ووفاة أمين شرطة جراء حادث مرورى .

وكشف تفاصيل البلاغ؛  فوجئ المارة في منطقة الحادث بسيارة ملاكي مسرعة تفقد السيطرة على الطريق وتدهس الضحية، الذي توفي على الفور، تم على الفور استدعاء الإسعاف، التي قامت بنقل جثمان الضحية إلى مستشفى العلمين النموذجي، حيث تم تأكيد وفاته.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على اللاعب أحمد فتوح والتحفظ عليه وعلى السيارة التي استخدمت في الحادث وحارس مرمى النادى الزمالك محمد صبحي.

تم تحرير محضر رسمي بملابسات الواقعة، وتم تسليم ملف القضية إلى النيابة العامة لبدء التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وجرى تكليف فريق من الخبراء الفنيين بفحص السيارة للتأكد من عدم وجود أي عيوب تقنية قد تكون ساهمت في وقوع الحادث.

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ،  القبض على لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، بسبب ارتكابه حادث مروري وصدم أحد الأشخاص، مما أدى إلى وفاته بطريق الساحل، وتسبب الحادث في حالة من التكدس المروري.

على الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث، وتم تسيير حركة المرور من جديد، وجاري رفع آثار الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشف مصدر مسئول ، بان أجهزة الأمن القت القبض على أحمد فتوح و محمد صبحي بعد دهس أمين شرطة مما أدى لوفاته ، موضحاً بانه تم إجراء تحاليل مخدرات لهما

وقال المصدر، وغادر حارس المرمى نادى الزمالك محمد صبحي لانه لم يكن مطلوبا على ذمة اي قضايا اخرى، و تم التحفظ على أحمد فتوح لانه كان قائد السيارة.

واشار المصدر بان تم اصطحاب أحمد فتوح ومحمد صبحى لاجراء تحليل المخدرات بمستشفى العلمين.

وكشف مصدر مطلع، بان فتوح يقود سيارته بسرعة كبيرة مما أسفر عن وفاة أمين شرطة وتم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

وأشار المصدر بان فتوح يتم احتجازه فى قسم شرطة العلمين وتم اخطار مدير أمن مطروح بالواقعة  وكلف باتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه الواقعة والعرض على النيابة العامة.