Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مفارقة غريبة.. إلهام شاهين في يوم واحد ما بين عزاء حما شقيقها وزفاف نجل شقيقها الآخر

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مفارقة غريبة.. إلهام شاهين في يوم واحد ما بين عزاء حما شقيقها وزفاف نجل شقيقها  الآخر
إلهام شاهين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في مفارقة غريبة للغاية، جمعت النجمة إلهام شاهين ما بين مناسبتين متناقضتين، حيث حرصت حضور عزاء حما شقيقها الفنان أمير شاهين مساء اليوم، وبعدها اتجهت لتجهيز نفسها استعدادا لحضور حفل زفاف محمود شاهين نجل شقيقها أيمن شاهين، والذي سبق تأجيله بسبب وفاة المنتجين الأربعة.

ولكن هذه المرة ورغم أن حالة الوفاة مست شخص من عائلتها إلا أنها قررت ألا تكسر للمرة الثانية بنجل شقيقها وعروسته خاصة أن تأجيل الفرح يعد أمرا صعبا خاصة وأن الحفل يقام في القلعة والتي يتم الحجز فيها قبلها بفترة وفي حالة التأجيل قد يصل الحجز على قائمة الانتظار لشهر .

وهى المشكلة التي صادفت العروسين في المرة الأولى حيث كانا يرغبان في التأجيل ليومين إلا أن إدارة المكان أبلغتهم أنهم عليهم الانتظار لمدة 15 يوما لإعطائهم موعد جديد حسب قائمة الحجوزات.

يحتفل محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين بعقد قرانه اليوم، حيث خطف العروسان الأنظار حولهما، بعدما التقطا مجموعة من الصور على شكل فوتوسيشن قبل عقد القران.

وظهرت العروس مرتدية فستانًا طويلًا بصيحة الأوف شولدر، مطرزا بشكل ناعم من أعلى، وبشعر مرفوع وميكب هادي، بينما ارتدى العوريش جاكت باللون الأوف وايت وقميص أبيض وسروال أسود.