Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وفاء حامد: تقدر تتعرف علي الشخص الساحر والحاسد من رائحة جسده 

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
وفاء حامد: تقدر تتعرف علي الشخص الساحر والحاسد من رائحة جسده 
وفاء حامد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهد العالم يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، كسوفًا حلقيًا للشمس استمر لمدة 6 ساعات و4 دقائق، وحذرت خبيرة الفلك والطاقة وفاء حامد، المعروفة بلقب "سفيرة القلوب حياة الروح"، من تأثير هذا الحدث. 

وأوضحت خلال ظهورها في برنامج "القاهرة اليوم" مع النجم إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، أن هذا الكسوف، بالتزامن مع التغيرات الفلكية، يحمل رسالة قوية ستؤثر على العالم لمدة ثلاثة أشهر.

وأشارت إلى عدة عواقب محتملة نتيجة اقتران الكواكب، منها:

1. ارتفاع العملة الأجنبية.

2. زيادة أسعار النفط.

3. حوادث بحرية.

4. حدوث تسونامي.

5. عواصف شديدة، مع توقع شتاء غير مسبوق البرودة في بعض الدول.

كشفت وفاء عن الطريقة الصحيحة لفك السحر والأعمال، موضحة أن من الأخطاء الشائعة الاعتماد على الماء والملح، وبدلاً من ذلك، أكدت أن الشخص الذي يكتشف السحر يجب عليه قراءة سورة البقرة سبع مرات لتجنب الأذى، حيث تعمل هذه السورة على حجب الشيطان وكسر السحر، وشددت على أهمية تكرار قراءة السورة سبع مرات، لأن هذا الرقم يحمل تجليًا إلهيًا وسرًا خاصًا.

بعد الانتهاء من قراءة سورة البقرة سبع مرات، يجب قراءة الآيتين 101 و102 من السورة، ثم قراءة آية الكرسي والمعوذتين 111 مرة لكل منهما، بعد ذلك، يُنصح بوضع السحر في ماء وملح مع بخور ورق الغار لمدة ثلاثة أيام، وببركة الله ينكسر السحر نهائيًا. 

كما قدمت نصيحة لأخواتنا الأقباط لفك السحر، مشيرة إلى ضرورة قراءة "مزمور 91" 154 مرة، وأوضحت أن الحسد والسحر مذكوران في القرآن، لذا من المهم تحصين النفس بهذه الخطوات، موصية بقراءتها على زجاجة ماء وغسل الوجه بها يوميًا، كما بينت طريقة للتعرف على الشخص المحسود، وهي ظهور النمل ورائحة الجسد.