Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أميرة أديب تنشر فيديو جديد برفقة حبيبها وتثير جدل متابعيها حول موعد إعلان ارتباطها

 كتب:  متابعات
 
أميرة أديب تنشر فيديو جديد برفقة حبيبها وتثير جدل متابعيها حول موعد إعلان ارتباطها
أميرة أديب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت الفنانة الشابة أميرة أديب، الجدل بمقطع فيديو جديد مع حبيبها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

وظهرت أميرة أديب، خلال الفيديو، وهي تلتقط صورا تذكارية معه دون الكشف عن اسمه وعلقت بطريقة غامضة: "17.10.2024"، لتثير جدلا بين متابعيها حول حقيقة ارتباطها وما إذا كانت ستقوم بالإعلان عن "خطوبتها" رسميًا.

وفيما هنأها متابعوها قائلين: "مبروك، الله يسعدك ويهنيك يا رب وعقبال الفرح إن شاء الله".

View this post on Instagram

A post shared by Amira Adeeb (@amiraadeebb)

أميرة أديب تعلن انضمامها لفريق فيلم "No Nation"

يذكر أن أميرة أديب كشفت، مؤخرًا، عن انضمامها لفريق فيلم أمريكي بعنوان "No Nation" للمخرج الأمريكي جيفري ألمونت، وستقوم أميرة بتجسيد شخصية فتاة تمارس رياضة كرة القدم وهو ما استعدت له بالفعل وقامت مؤخرًا بنشر مقاطع فيديوهات عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بموقع "انستجرام" وهي تمارس عدد من التمارين.

وعلقت "أديب" على انضمامها للفيلم الأمريكي: "على قد ما أنا مبسوطة إني قدرت أحقق حلم اشتغلت عليه وكان عندي من وأنا صغيرة على قد ما فيه مشاعر كتير مش قادرة أفهمها في وسط اللي بيحصل لأخواتنا، الحاجة اللي مصبراني أو مفرحاني شوية هو إني بقى في منا كتير هناك وأني قادرة أبقى وسط شعوب مختلفة وأبقى سفيرة لبلادي وللوطن العربي".

واستكملت: "ان شاء الله أقدر أغير وجهة نظر الغرب اكتر وأكتر، مش عارفة اللي أنا بقوله دلوقتي ده ممكن يأثر على الفرصة دي ازاي بس لو هبتدي أعمل أي حاجة فهبتديها من دلوقتي، والحمد لله محاطة بفريق عمل كامل أمريكاني ولكن مع الحق، آسفة إني للأسف بكتب بالفرانكو مبدئيًا ولكن عاوزة أعبر عن مشاعري بشكل أسرع".