Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخرهم أحمد سعد.. قائمة المعتذرين عن حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32

 كتب:  متابعات
 
آخرهم أحمد سعد.. قائمة المعتذرين عن حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32
مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اعتذارات متتالية للمطربين عن إحياء حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، والذي انطلق في 11 أكتوبر الجاري ويستمر حتى 24 أكتوبر تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزيرالثقافة.

قائمة بأسماء المعتذرين

وائل جسار

كانت البداية مع وائل جسار الذى كان مقررًا إحياؤه حفلا فى ثانى أيام المهرجان على مسرح النافورة، ١٢ أكتوبر الجارى، بعد نفاد تذاكر الحفل كاملة.

وأبدى المطرب وائل جسار، اعتذاره للجمهور المصرى عن عدم المشاركة فى المهرجان هذا العام وكتب، في بيان رسمي عبر حسابه: «لما كان الألم أكبر من أن يحتمل، والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر، قرر الفنان وائل جسار تأجيل حفله الذي كان مقررًا على جدول حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، بجمهورية مصر العربية، بتاريخ 12 أكتوبر، متمنيًا أن تعود بشائر السلام على وطننا العربي، وأن يكون الله معنا ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على لبنان الحبيب، وتكون لنا حياة أفضل وأجمل نستحقها ويستحقها كل إنسان يؤمن بالمحبة والسلام».

عاصي الحلاني

لحق المطرب اللبناني عاصي الحلاني بـ وائل جسار واعتذر عن حفله وكتب عبر فيسبوك: "‏نظرا للحالة الراهنة وما تتعرض له بلدي الحبيب لبنان من عدوان غاشم ، أتقدم بالاعتذار للقائمين على مهرجان الموسيقى العربية بدار الاوبرا المصرية عن عدم المشاركة بالمهرجان بدورته 32 بحفل يوم 14 أكتوبر بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة  وحفل يوم  17 أكتوبر بمسرح سيد  درويش  بالاسكندرية”.

وأضاف: "مع خالص الشكر لإدارة المهرجان على دعوتهم الكريمة، كما أتقدم بالاعتذار للجمهور المصري الحبيب، متمنيا لقاء قريبا يجمعنا بمصر الحبيبة راجياً من الله أن يزول عن بلادي هذا العدوان مع دعواتي بالرحمة لكل الشهداء الأبرار.

وختم الخلاني: "ودعواتي بالشفاء العاجل لكل المصابين وأمنياتي بالسلام والأمان لبلادي ولكل البلاد والشعوب العربية".

وحيد الخان

اعتذر الموسيقار البحريني وحيد الخان عن المشاركة في حفل الليلة أكتوبر بعنوان «موسيقي المؤلفين العرب»، والذي كان من المقرر أن يشارك فيه  خالد حماد، عمرو إسماعيل من مصر، ممدوح سيف من السعودية، بالإضافة إلى وحيد الخان، ويتضمن باقة من إبداعاتهم اللحنية.

وأخطر الموسيقار البحريني وحيد الخان مدير المهرجان  الدكتور خالد داغر باعتذاره دون الكشف عن أسباب اعتذاره.

أحمد سعد

تقدم الفنان أحمد سعد باعتذار رسمي عن عدم إقامة حفله الذي كان مقررًا له، السبت، 19 أكتوبر الجاري، على مسرح النافورة، ضمن سهرات مهرجان الموسيقى العربية الدورة 32، نظرًا لظروف صحية طارئة، واضطراره لإجراء جراحة عاجلة في الفك خلال ساعات.