Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالصور.. مصطفى شعبان يودع مسلسل دايمًا عامر

 كتب:  نورهان طلعت
 
بالصور.. مصطفى شعبان يودع مسلسل دايمًا عامر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ودع أمس الأربعاء، النجم مصطفى شعبان مسلسله "دايمًا عامر" حيث انتهى من تصوير المشاهد الأخيرة الخاصة بالعمل بعد استمرار التصوير على مدار أربعة أشهر.

وكشف المخرج مجدي الهواري عن صور جديدة خاصة بهذه المشاهد، وكتب معلقًا عليها: "فركش، ما شاء الله، وما توفيق إلا بالله، أتقدم بخالص التهاني والشكر لكل صغير وكبير شارك في هذا العمل من cast ممثلين ونجوم ومشروع نجوم،  من طلبة الناشونال و الانترناشونال وفريق العمل وبقولكم معلش تعبتكم معايا، بس يا رب يكون يستاهل التعب".

 
وتابع: "أشكر شركة الإنتاج (الباتروس)، والمنتج كامل أبو علي، وقناة on tv، وقناة الحياة، والشركة المتحدة والقائمين عليها، كما أخص  بالشكر  الصديق قبل النجم مصطفى شعبان علي الثقة التي منحني إياها والمسئولية الكبيرة التي جعلتني ابذل قصاري جهدي حتي اكون علي قدر هذه الثقة، اشكر الجميع، وعلي رأسهم الجمهور الجميل الذي أعطانا #الطاقة_الايجابية التي كانت سبب في نجاح هذا العمل". 

وأضاف: "انتظروني في بوست الشكر الشخصي لكل الأقسام نفر نفر، وخصوصاً الجندي المجهول في هذه الملحمة سيدة المونتاج الأولى في مصر  غادة عز الدين، اللي متصورتش معانا ولا صورة". 

مسلسل «دايمًا عامر» من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وأحمد الشامي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري.