Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 300 ألف زائر لحديقة الحيوان بالجيزة خلال عيد الفطر 

 كتب:  حسين هريدي
 
 300 ألف زائر لحديقة الحيوان بالجيزة خلال عيد الفطر 
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال اللواء الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بوزارة الزراعة أن إجمالي من زار حديقة الحيوان بالجيزة حوالي 300 ألف مواطن خلال اجازة عيد الفطر بدون حدوث اي شكاوى او اصابات او حوادث .

وأضاف الدكتور محمد رجائي في تصريحات أن عدد زوار حديقة الحيوان بالجيزة اليوم الخميس  5 مايو  بلغ 75 ألف زائر ويضاف إليهم الأطفال دون السادسة الذين يدخلون مجانا.


وأشار الدكتور محمد رجاء إلى أنه تم فتح جميع أبواب الحديقة بما في ذلك أبواب الطوارئ بحوالي 16 منفذ بيع التذاكر لاستيعاب الأعداد الكثيفة من الزائرين من الساعة السابعة صباحا لافتاً إلى أن سعر تذكرة الدخول للحديقة بخمس جنيهات.

وأشاد رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بالمجهود الكبير الذي بذله جميع العاملين في الحديقة لتوفير كل سبل الراحة لهذه الاعداد الغفيرة والتعامل معها مشيراً إلى ان كل العاملين كانوا يعملون طوال إجازة العيد على الأقل 12 ساعة في اليوم ولم يقضوا العيد مع أسرهم من أجل الحفاظ على نظافة الحديقة مع توفير كافة وسائل الراحة لعشرات الآلاف من الزائرين.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد زوار حديقة الحيوان في الجيزة خلال أول وثاني أيام العيد تجاوز 225 ألف زائر بسعر تذكرة دخول الحديقة خمسة جنيهات فقط والأطفال دون السادسة سنوات مجانا.