شيكو يكشف سرًا عن تعاونه مع محمد إمام في "صقر وكناريا"
كتب: محمود عبد العظيم
عبّر الفنان شيكو عن سعادته الكبيرة بمشاركته في فيلم "صقر وكناريا"، مؤكدًا أن العمل يمثل تجربة مميزة في مشواره، خاصة مع الفنان محمد إمام، وذلك خلال حضوره العرض الخاص للفيلم.
وأوضح شيكو في تصريحات تلفزيونية أن فكرة التعاون بينه وبين محمد إمام كانت مطروحة منذ سنوات، حيث قال: «مبسوط جدا من التعاون مع كل اللي في الفيلم ده وحقيقي شرف ليا اعمل فيلم مع محمد إمام واحنا كنا مرتبين نعمل الفيلم ده مع بعض من أكتر من أربع سنين».
وتحدث عن خوضه تجربة الأكشن كوميدي لأول مرة، مؤكدًا أنه لم يواجه صعوبات كبيرة أثناء التصوير، مضيفًا: «ما واجهتش صعوبات في تصوير مشاهد فيلم صقر وكناريا وما حصليش إصابات بسبب الأكشن وأنا استفدت من خبرة أستاذ حسين وأستاذ محمد في الاكشن طبعا».
كما أشار إلى أن الحماس للمشاركة في الفيلم جاء من قوة السيناريو، إلى جانب رغبته القديمة في العمل مع إمام، قائلًا: «أنا ومحمد إمام نفسنا نشتغل مع بعض من زمان وأكتر حاجة حمستني للفيلم هو السيناريو حلو جدا.. وبجد الفيلم حلو والاكشن اللي فين أحلى من قلب أمه».
ومن جانبها، طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للفيلم، الذي يجمع أبطال العمل في صورة واحدة تعكس طبيعة الأحداث التي تدور بين عالمين متناقضين، أحدهما هادئ ومستقر، والآخر مليء بالمغامرات والتقلبات.
وتدور أحداث "صقر وكناريا" في إطار أكشن كوميدي حول شخصية "صقر" الذي يسعى لبدء حياة جديدة بعيدًا عن المخاطر، إلا أن لقاءه بشخصية "بلال"، الكاتب المولع بعالم الجاسوسية، يقلب حياته رأسًا على عقب، لتنطلق سلسلة من المواقف المشوقة والمفاجآت.
الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته محمد إمام وشيكو، إلى جانب يسرا اللوزي ويارا السكري، وخالد الصاوي وانتصار، مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، ومن المقرر طرحه في دور العرض يوم 24 يونيو الجاري.


