Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ليفربول يكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح

 كتب:  محمد الهادي
 
ليفربول يكشف تفاصيل إصابة محمد صلاح
صلاح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف نادي ليفربول الإنجليزي أن التقارير الطبية الأولية أفادت بأن الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز يعاني من "آلام في الفخذ" بعد أن خرج مصابا أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونقلت صحيفتا (ليفربول إيكو) و(دايلي إكسبريس) عن المراسلة التليفزيونية كاري براون قولها إن ليفربول أخبرها بأن صلاح جرى استبداله بسبب إصابته بألم في الفخذ.

وأضافت أنه سيكون من الخطأ التقليل من فرص محمد صلاح في المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري.

وأوضحت أن محمد صلاح كان يمشي دون عوائق إلى حد ما لذا يبدو التبديل احترازي والإصابة لا تلغي فرصه في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

وتوج ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "ويمبلي" بضربات الترجيح بنتيجة 6-5.

وهذا هو اللقب الثامن لفريق ليفربول في البطولة والأول له بعد 16 عاما حيث يرجع آخر لقب توج به الفريق لموسم 2005 / 2006.

ومازال ليفربول بإمكانه التتويج بلقب الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر، قبل نهاية المسابقة بجولتين.

كما ينافس ليفربول على بطولة دوري أبطال أوروبا حيث سيخوض المباراة النهائية يوم 28 من الشهر الجاري أمام ريال مدريد الإسباني.