Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أيمن القيسوني لـ«العاصمة»: سعيد بنجاح «يوتيرن» وريهام حجاج من أهم نجمات جيلها

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
أيمن القيسوني لـ«العاصمة»: سعيد بنجاح «يوتيرن» وريهام حجاج من أهم نجمات جيلها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد النجم أيمن القيسوني أنه سعيد بردود الفعل الإيجابية والنجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير "يوتيرن"، والذي عاد به من جديد للدراما المصرية بعد غياب عدة سنوات.

وكشف أيمن القيسوني في تصريح لـ"العاصمة"، عن أن هذا العمل نجح في أن يحقق رغبته بتواجده في دور مختلف ومغاير عن ما تم حصره فيه في مصر، إلى جانب مساحته التي كانت كبيرة نوعا ما عن الأعمال السابقة، مؤكدا أن هذا الدور تطلب منه تحضيرات خاصة حيث أغلق على نفسه فترة طويلة للعمل عليها، من أجل فهم الأبعاد النفسية للشخصية وتفاصيلها المركبة وعاونه على ذلك مدرب التمثيل حسام الشربيني.

وأعرب عن اندهاشه بسبب إعجاب الفتيات بالشخصية التي قدمها رغم تصرفاته الخاطئة وإحساسه بالعظمة، مبينا أنه كان ينتظر ردود فعل عكس مع حصل عليه، ومعبرا عن سعادته الشديدة بإشادة الجمهور والنقاد بدوره.

وعن تفاصيل تعاونه الأول مع النجمة ريهام عجاج، قال: "ريهام حجاج من أشطر الممثلات ومن أهم نجمات جيلها، وفنانة متطورة وتهتم بأدق التفاصيل وبكل من حولها حيث تسعى دائما لأن يكون الجميع في أبهى صورة، وشعرت منذ اللحظة الأولى بوجود كيمياء بيننا أمام الكاميرا، واستمتعت جدا بالعمل معها هذا على المستوى الفني، وإنسانيا هي إنسانة جميلة وطيبة ومحترمة ولطيفة وطبيعية جدا وهذا شئ يميزها كثيرا".

وفي سياق آخر، لم يستقر "القيسوني" على العمل المصري الجديد، الذي سيعود به بعد مسلسل "يوتيرن"، حيث يفاضل حاليا بين أكثر من عمل.

يذكر أم مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، أيمن القيسوني، ومحمود حجازي، وتوفيق عبد الحميد، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

وقدم "القيسوني" دور زوج ريهام حجاج داخل الأحداث.