Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالفيديو.. سمير صبري يكشف سر العداوة بين هند رستم وبرلنتي عبدالحميد

 كتب:  إسراء محمد
 
بالفيديو.. سمير صبري يكشف سر العداوة بين هند رستم وبرلنتي عبدالحميد
سمير صبري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فارق الحياة  الفنان الكبير سمير صبري، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز ٨٦عام، بعد صراع طويل مع المرض

كان معروفًا بحبه للفن ولزملائه في الوسط الفني، الذي لم ينتهي بعد، واقترابه من كواليس الكثير من الأحداث، وكان شاهدا على معظمها، ومنها ما كشفه في لقاءاته التليفزيونية المتعددة.

ومن ضمن الأحاديث التلفزيونية التي اثارت جدلًا واسع حينها، حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي، والتي كشف خلاله عن العداوة التي كانت بين برلنتي عبدالحميد والفنانة هند رستم، التي كانت على موعد مع العالمية، ولكن غيرة برلنتي، منعتها من الوصول إليها، بحسب ما ذكره.

وأبرز سمير صبري خلال اللقاء كتاب عن نجمات عالميات من ضمنهن هند رستم، للمنتج والمخرج الإنجليزي ألفريد هيتشكوك، وحكى أن هذا المخرج الشهير كان مرتبطا كثيرا بوالدته ولها صورة واحدة في خياله من نمط ملابسها، وفي مرة رأى صورة لهند رستم ووجد فيها شكل والدته وكذلك الشكل المناسب للمرأة الإنجليزية، مؤكدًا أن "هيتشكوك" أرسل برقيات إلى مصر يطلب فيها رؤية "هند" من أجل المشاركة في فيلم عالمي يحضر له، لكن هذه البرقيات لم تصل إليها عمدًا، بسبب برلنتي عبدالحميد، التي كانت وقتها زوجة للمشير عبدالحكيم عامر، فتم الرد على هذه البرقيات أن "هند" غير موجودة.

جدير بالذكر أن  الفنان الراحل سمير صبري قدم عددا من الأعمال السينمائية أبرزها: اليتيم والحب، سجن بلا قضبان، السلخانة، امرأة في السجن، النشالة والبيه، عصر الذئاب، الثعابين، التوت والنبوت، جحيم2، إثر حادث أليم".