Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في اليوم الأخير من مهرجان كان .. رسمات مكياج جريئة وتسريحات مختلفة

 كتب:  منى صموئيل
 
في اليوم الأخير من مهرجان كان .. رسمات مكياج جريئة وتسريحات مختلفة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أتت إطلالات النجمات الجمالية في اليوم الاخير لمهرجان كان السينمائي الدولي، راقية وملفتة للنظر، وذلك لاختيار عدد من النجمات العالميات أجمل صيحات المكياج الجريء مع تسريحات الشعر المرفوعة التي سيطرت على أغلبية الإطلالات.

إطلالة Diane Kruger أبرزتها بمكياج برونزي

تألقت Diane Kruger بالظلال البرونزية المسحوبة على كامل الجفون العليا بخطوط براقة ومشرقة الى جانب دمجها مع الظلال السوداء المات المشرقة على الجهة الخارجية للعينين.

وحافظت على خطوط الايلاينر الرفيعة وطبقات الماسكارا الكثيفة المسحوبة إلى الاعلى.

ومن ناحية تسريحات الشعر تألقت بالرفعة المنخفضة مع الكعكة المسحوبة بشكل كامل مع الفرق البارز من الوسط.

إطلالة Deepika Padukone أبرزتها بمكياج بني

ظهرت Deepika Padukone بإطلالة جريئة برسمات المكياج البني القوي المسحوب بأسلوب السموكي القوي على كامل الجفنين العلوي والسفلي بخطوط عريضة متناغمة مع بشرتها السمراء.

كما حافظت على رسمات الحواجب العريضة والشعر المسحوب إلى الاعلى مع إبراز جمال البلاشر البرونزي وألوان أحمر الشفاه النيود والمات، وجاءت تسريحات شعرها المبللة والعصرية مع الكعكة الصغيرة المنخفضة والفرق الوسطي البارز.

إطلالة Christina Aguilera بتسريحات عصرية

كما تألقت Christina Aguilera بإطلالة ساحرة بتألقها بأجمل رسمات المكياج البرونزي الناعم مع تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة بطريقة تبرز العينين الواسعة.

مع وضع الخطوط البنية على الجفون السفلى لجعل نظرتها ساحرة، واختارت تسريحات شعر الرفعة العالية مع الخصل الريترو الهندسية المترابطة على جوانب الشعر بأسلوب جريء وعصري.

إطلالة Andie MacDowell بحبيبات الستراس

ومن الإطلالات الجمالية الجريئة والمفاجئة في ختام مهرجان كان، كانت لـ Andie MacDowell، حيث تألقت برسمات مكياج خارجة عن المألوف، بخطوط الستراس الخضراء التي غمرت الجفون السفلى للعينين مع الظلال السوداء المات التي مررتها على الجفون العليا للعينين، كما حافظت على تسريحات الشعر الويفي العريض مع الخصل المبللة والبيضاء التي حافظت عليها بعيدًا عن صبغات الشعر المتنوعة.