Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حبس قاتلة زوجها بالمرج 4 أيام على ذمة التحقيق

 كتب:  رجب يونس
 
حبس قاتلة زوجها بالمرج 4 أيام على ذمة التحقيق
صورة أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتقل فريق من نيابة المرج لمعاينة جثة مقاول تخلصت منه زوجته بسبب عثورها على صوره لزوجها رفقة إحدى الفتيات، كما صرحت النيابة بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من من تقرير الصفه التشريحية لبيان سبب الوفاة، وحبس الزوجة المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وكشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن المتهمة ادعت عثورها على جثة زوجها وظلت تصرخ بصوت عالي حتى تجمع الجيران وحضرت الشرطة وعثرت على جثة الزوج مقتول بطعنة مفك، وأنها كان تستقبل المعزيين مدار أسبوع وإنكار عدم معرفتها بمن قتل المجني عليه.

وأشارت التحريات إلى أن الزوج يعمل مقاول ويستأجر شقق سكنية حسب متطلبات العمل للإقامة بها وأنه استأجر شقه بالعقار محل الواقعة وليس له احتكاكات بالجيران، وأن تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث تبين عدم تردد غرباء على العقار وبتضييق الخناق على الزوجة انهارت واعترفت بارتكاب الواقعة لخيانة زوجها لها. 

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من سيدة مفاده أنه أثناء عودتها للمنزل بعد زيارتها لشقيقها اكتشفت وجود جثة زوجها مقتول، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر علي جثة مقاول، مقيم بمحافظة سوهاج ومطعون بمفك، وبسؤال زوجته قررت أنها توجهت لمنزل شقيقها وأقامت  لدى شقيقها يومين وعند عودتها اكتشفت مقتل زوجها.

وبعمل التحريات تبين كذب روايتها وأنها قامت بقتله بعد عثورها على صورة له رفقة سيدة أخرى على هاتفه المحمول ثم توجهت لشقيقها وأقامت لديه وعادت للمنزل وأدعت مقتله لإبعاد الشبهة عنها، وتم ضبطها وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.