Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«Minions: The Rise of Gru».. تحيا العائلة والأصدقاء دائمًا وأبدًا

 كتب:  مؤمن نصر
 
«Minions: The Rise of Gru».. تحيا العائلة والأصدقاء دائمًا وأبدًا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
على الرغم من أن جرو بطل ثلاثية Despicable Me والسلسلة الجديدة من Minions الذي تطلق شركة فور ستار فيلمز الجزء الثاني منها Minions: The Rise of Gru في دور العرض المصرية، يسعى إلى أن يصبح الشرير الأعظم في العالم، وذلك بمساعدة الكائنات الصفراء الغريبة المعروفة باسم "المينيونز"، فإن العلاقات العائلية والصداقة دائماً ما يكون لها اليد العليا في النهاية.
خلال الأجزاء الماضية، نجد أن جرو تغيرت خططه في الجزء الأول بسبب علاقة صداقة بين ثلاث فتيات، وفي الجزء الثاني Despicable Me 2 يجد جرو نفسه بين عائلته وعمله، أما في Despicable Me 3 نرى جانب مختلف من شخصية جرو عندما يعود أخوه إلى المدينة. أما في الجزء الجديد من الفيلم الذي تدور أحداثه في  السبعينيات من القرن الماضي، مباشرة بعد انتهاء الجزء الأول من Minions، نعود إلى الوراء مع جرو ابن الثانية عشر عاماً الذي يسعى ليصبح الشرير الأول في العالم، وتواجهه تحديات تجعله مخيراً بين الصداقة وتحقيق مسعاه الأول في الحياة، فهل سينتهي الفيلم كعادة أفلام Minions التي تمجد الصداقة والعائلة أم سيكون للجزء الجديد رأي آخر.
الفيلم من إخراج كايل بيلادا مخرج فيلمي Minions الذي ترشح عنه لنيل جائزة البافتا لأفضل فيلم رسوم متحركة وDespicable Me، وبراد أبليسون، وجوناثان ديل فال. وتأليف برايان لينش مؤلف سلسلة The Secret Life of Pets وفيلم Minions، وماثيو فوجل، وسينكو بول مؤلف ثلاثية Despicable Me وThe Secret Life of Pets.
 
يقوم بالأداء الصوتي للشخصيات عدد من النجوم من بينهم الممثل الشهير ستيف كاريل الذي يقوم بشخصية جرو، وبطل المسلسل التليفزيوني الناجح The Morning Show، كما يشاركه الأداء الصوتي بيير كوفين مخرج سلسلة Despicable Me، ويشهد الفيلم مشاركة نجم الأكشن الشهير جون كلود فان دام، والممثلة تراجي بي هينسون وميشيل يوه ولوسي لوليس التي اشتهرت بدور زينا الأميرة المحاربة وجولي آندروز.