Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

على أنغام «هدلعني».. رقص هنا الزاهد مع تامر حسني في حفله بالعلمين الجديدة

 كتب:  وتصوير هانى عبد ربه
 
على أنغام «هدلعني».. رقص هنا الزاهد مع تامر حسني في حفله بالعلمين الجديدة
هنا الزاهد وتامر حسني بحفله في العلمين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشعل النجم تامر حسني واحدة من أضخم حفلات صيف 2022 بالعلمين الجديدة والتي شهدت إطلاق ألبومه الجديد "عشأنجى" وسط حضور الآلاف من محبي نجم الجيل.

وكانت مفاجاة الحفل، هو ظهور الفنانة هنا الزاهد على المسرح والتي شاركته الرقص على أنغام "هدلعني" ، من فيلمهم الجديد «بحبك»، والذي يعرض حاليا في دور العرض.

وقدم نجم الجيل أغاني ألبومه الجديد "عشأنجي" منها: "خدنا مناعة"، "أحلى كلام"، "مابجيش بالطريقه دي" ، "زي الأيام دي" ، "سجل يا تاريخ"، " سواحنا" ،" ليه طله"، وسط تفاعل وتصفيق حار من الجمهور.

كما حرص على تقديم بعض أغنياته القديمة ومنها: "مبطلناش إحساس"، "كل مرة"، "حلو المكان"، "يانا يا مفيش"، "ارجعلي" وغيرها، على مدى أكثر من ساعتين متتاليتين.

تخلل الحفل استعراضات عالمية بمشاركة Dancers من مختلف الجنسيات بالإضافة إلى عدد من الأغاني بمشاركة موهبة غنائية وهي دانيا الحريري ابنة الـ dj العالمي ياسر الحريري، حيث قدم معها الفنان تامر حسني أغنية "come back to me" باللغة الإنجليزية ونالت إعجاب الجميع. 

وخرج الحفل بمواصفات لايف "أكثر من عالمية ويعد افتتاح أولى سهرات مهرجان العلمين الغنائية "إرينا" لصيف 2022 ويقوم بتنظيمه " D Media " و "Incent " وبالتعاون مع ياسر الحريري "أمازون انترتينمنتس".

كما شارك في تجهيزات الحفل من إضاءة ومؤثرات بصرية وليد الحريري ومسرح أشبه بالحصن محاط بمدرجات الـ vip ويعد الأضخم في مصر والعالم من تصميم تامر فوزي وfire show  أحمد عصام وتصوير صلاح جودة.

ويعرض لتامر حسني حاليا في دور العرض فيلم "بحبك"، والذي شارك فيه بجانب هنا الزاهد وهدى المفتي وحمدي الميرغني ومدحت تيخا وعزت زين وفرح الزاهد ومنة المصري، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليفه وإخراجه.

وطرحت أغنية خاصة من الفيلم لـ تامر حسني بعنوان "هدلعني" وهي من كلمات تامر حسين وألحان تامر حسني ومودي منير وتوزيع جيزو، ووصلت نسبة مشاهدة الأغنية حتى الآن على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" إلى ملايين المشاهدات.