Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص| تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة رجاء حسين

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
خاص| تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة رجاء حسين
رجاء حسين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة القديرة رجاء حسين العديد من الكواليس التي لا يعرفها أحد، ومنها تعرضها لأزمة صحية شديدة.

وعلم «العاصمة» أن الفنانة الراحلة رجاء حسين، كان قد اشتد عليها المرض في الأيام الأخيرة من عمرها، وتعرضت لأزمة صحية شديدة تسببت في نقلها إلى المستشفى التي مكثت فيها ما يقترب من الـ5 أيام إلى أن فارقت الحياة بداخلها، كما تم حجزها طوال هذه الفترة داخل العناية المركزة بسبب عدم استقرار حالتها.

وبحسب المصادر، فقد حرصت رجاء حسين، على التكتم على حالتها الصحية، وطلبت من المقربين منها عدم كشف الأمر للصحافة والإعلام بسبب رغبتها في عدم إثارة الجدل، واستخدام مرضها مادة للصحافة للحديث عنها خصوصا أنها دائما كانت ترفض أن تتحدث في تلك الأمور أو أن يعرف أحد أنها مريضة.

وكانت لا تتوقف رجاء حسين في الأيام الأخيرة بحسب المقربين منها، عن الأذكار والدعاء الذي كان يلازمها طوال الوقت، كما كان لديها أمل كبير في تجاوز هذه المحنة وتعود لبيتها وحياتها من جديد، وأنها مجرد أزمة سوف تمر بسلام، إلا أن كان للقدر كلمة أخرى.

وكانت قد رحلت عن عالمنا، الفنانة الكبيرة رجاء حسين،  منذ قليل، عن عمر يناهز 85 عامًا، وفقا لما صرح به الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

وولدت رجاء حسين في الأول من فبراير 1937 بمحافظة القليوبية، وبدأت مسيرتها الفنية مع فرقة نجيب الريحاني عام 1958، عملت في المسلسلات الإذاعية قبل أن تقتحم عالم السينما والدراما.