Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد «ميدو» يحرج إبراهيم سعيد والسبب كأس «لوسيل» 

 كتب:  هند عواد
 
أحمد «ميدو» يحرج إبراهيم سعيد والسبب كأس «لوسيل» 
ميدو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دخل الثنائي إبراهيم سعيد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في وصلة جدال مع أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، بسبب مشاركة أحد القطبين الأهلي والزمالك أمام الهلال السعودي في مباراة كأس "لوسيل" المزمع إقامته بدولة قطر. 


وغرد إبراهيم سعيد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً "بشكل غير مؤكد مشاركة الأهلي في كأس "لوسيل" أمام الهلال السعودي والحوار ملوش علاقة ببطل الدوري الشركات الراعية اللي طالبه النادي الأهلي لشعبيته الكبري في مصر والوطن العربي".


تلك التدوينه جعلت أحمد حسام "ميدو" مقدم برنامج الريمنتادا، للرد على نجم الأهلي بالقول "انسى يا هيما الزمالك العظيم هيلاعب الهلال ولاعيبة الأهلي هتتفرج في البيت". 


ليرد عليه مجددًا نجم الأهلي قائلا:"يا نجم الاتحاد القطري ارسل لاتحاد الكرة لمشاركة الأهلي في كأس "لوسيل" أمام الهلال واتحاد الكرة رد قال خدو الزمالك والاتحاد القطري ارسل للنادي الأهلي مباشرة الموضوع تسويقي وأنت عارف ومتأكد أن النادي الأهلي شعبيته ومن ناحيه تسويقيه أعلى مع الشركات الراعية وأنت نجم وفاهم". 


الهلال السعودي ينتظر بطل الدوري المصري بكأس "لوسيل" 


ومنذ أيام أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، إقامة بطولة كأس "لوسيل" بين كل من بطل الدوري المصري وبطل الدوري السعودي "الهلال السعودي" وذلك في إطار افتتاحية الملعب المستضيف لمباريات كأس العالم قطر 2022.

الزمالك يقترب من حسم لقب الدوري المصري

اقترب الفارس الأبيض من حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام، بعد أن تغلب مساء أمس على نظيره مصر المقاصة بخماسية نظيفة دون رد ووصله إلي النقطة72، وما زال يتبقي له 4 مباريات ويحتاج للفوز في مبارتين فقط لتحقيق اللقب الـ 14 في تاريخه.