Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة ليفربول ونيوكسل في الدوري الإنجليزي.. رقم تاريخي في انتظار صلاح

 كتب:  محمود جودة
 
موعد مباراة ليفربول ونيوكسل في الدوري الإنجليزي.. رقم تاريخي في انتظار صلاح
صلاح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
يستعد فريق ليفربول لمواجهة نيوكاسل في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأخير، في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل 31 أغسطس 2022.

أرقام محمد صلاح القياسية في الدوري الإنجليزي

 
وكالعادة، فإن النجم الدولي المصري محمد صلاح على موعد مع رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي حطم بالفعل العديد من أرقامه القياسية، وأضاف أرقام خاصة به، آخرها كونه أكثر لاعب إحرازًا للأهداف في المباريات الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز في 6 مواسم متتالية مع ليفربول، وكونه أصبح ثاني هدافي الريدز التاريخيين في الدوري الإنجليزي برصيد 120 هدفًا بالتساوي مع ستيفن جيرارد، والأكثر تسجيلا في الجولات الافتتاحية للبريميرليج برصيد 8 أهداف.
 
وبعد مباراة ليفربول الأخيرة أمام بورنموث، والتي انتهت بفوز الريدز بتسعة أهداف مقابل لاشئ، أصبح محمد صلاح هو أكثر اللاعبين المصريين مشاركة في تاريخ البريميرليج بالتساوي مع زميله السابق في المنتخب أحمد المحمدي بـ ١٩٧ مباراة.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الممتاز

 
وفي المباراة القادم المنتظرة أمام نيوكاسل، يوم الأربعاء المقبل، فإن مشاركة صلاح في المباراة ستعني أنه سيصبح أكثر اللاعبين المصريين مشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز في التاريخ بعدد 198 مباراة.

مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وفاز ليفربول على بورنموث يوم السبت الماضي بنتيجة (9-0)، ورغم ذلك لم يحرز محمد صلاح أي هدف منها كما أنها لم يساهم بأي تمريرة حاسمة، وحصل على تقييم متوسط في المباراة.
 
رفض محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، إجراء أي مقابلات صحفية بعد نهاية مباراة بورنموث.
 
وذكرت شبكة "ليفربول إيكو"، أن الصحفيين طلبوا من محمد صلاح إجراء مقابلة صحفية معه عقب نهاية المباراة، لكن النجم المصري رد بضحكة ساخرة، وقال: "لا لم أسجل اليوم".
 
وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفين مع ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أحرزهم في شباك فولهام ومانشستر يونايتد، فيما غاب عن التسجيل أمام كريستال بالاس وبورنموث في مسابقة الدوري الإنجليزي.
 
ورفع ليفربول رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي.