Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رامي جمال يحيي حفل تخرج طلاب معهد أبو قير بالإسكندرية في هذا الموعد

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
رامي جمال يحيي حفل تخرج طلاب معهد أبو قير بالإسكندرية في هذا الموعد
رامي جمال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد الفنان رامي جمال لإحياء حفلا غنائيا جديدا في الإسكندرية يوم 7 سبتمبر المقبل، والذي سيشهد حفل تخرج طلاب معهد أبو قير دفعة 2022.

وكشف جمال، عن البوستر الدعائي للحفل هبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "مستنيكوا في حفلة تخرج دفعة 2022، يوم 7/9 في إسكندرية في إليكس أرينا بفندق جولدن چويل، ومبروك على التخرج".

وكان قد أوفى رامي جمال، بوعده مع الموهبة الغنائية الجديدة أحمد سالم المعروف إعلاميا بالمطرب النقاش، حيث قرر أن يتولاه إنتاجيا وفنيا من خلال أول أغنيتين له، الأولى ستكون ديو غنائي، والأخرى منفردة وسوف يتم التعاون فيهما مع أهم وأكبر الموسيقين في مصر.

ونشر رامي جمال، مقطع فيديو مع الموهبة أحمد سالم، من مكتبه الخاص عبر حسابه الرسمي على "الفيسبوك"، وعلق قائلا: "منورنا النهاردة الفنان أحمد سامي، علشان الناس اللي كانت فاكرة إننا بنضيع وقت، وكلها تلات أربع أيام وهنسمع أغاني من أهم ناس في مصر علشان نختار الأغنيتين، الأغنية بتاعتي أنا وأحمد، والأغنية بتاعته هو لوحده".

وتابع: "وبأمر الله الوعد اللي أنا وعدته مش هيمنعني عني غير إن عمري يخلص وبطمن الناس كلها أحمد هيعمل الأغنيتين وهتسمتعوا بصوته، أحمد مضى مع شركة إدارة أعمال يقدر يتواصلوا معاه، بس أنا الأغنيتن اللي هعملهم لأحمد مش عايز منه حاجة، ومفيش عقود احتكار ولا أي حاجة".

بينما رافق مقطع الفيديو، تعليق منه قائلا: "أطيب قلب في الدنيا وأحلى صوت في الدنيا، ووعد الحر دين عليه".

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)