Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مباراة ليفربول ونيوكاسل.. القنوات الناقلة والتشكيل والموعد

 كتب:  محمد الهادي
 
مباراة ليفربول ونيوكاسل.. القنوات الناقلة والتشكيل والموعد
المباراة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة ليفربول ونيوكاسل بعد فوز الريدز التاريخي على بورنموث بنتيجة تسعة أهداف دون رد في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل ليفربول مباراة الليلة وفي رصيده 5 نقاط محتلًا بها المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحتل نيوكاسل المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل

مباراة ليفربول ونيوكاسل ستقام اليوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة،الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي.

ملعب مباراة ليفربول ونيوكاسل

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ونيوكاسل على أرضية ملعب استاد «أنفيلد» في مدينة ليفربول بحضور جماهيري مكثف.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل

تُذاع مباراة ليفربول ونيوكاسل عبر شبكة قنوات قنوات بي إن سبورتس وتحديدا عبر قناة beIN sports 1 HD Premium، وbeIN 4K HDR، ويسبقها استوديو تحليلي بحضور مجموعة من النجوم على رأسهم محمد أبوتريكة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل

ومن المتوقع أن يبدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مباراة نيوكاسل بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أندي روبيرتسون وفان دايك وجو جوميز وأرنولد.

في خط الوسط: نابي كيتا وجوردان هيندرسون وهارفي إليوت.

في خط الهجوم: محمد صلاح وفيرمينو ولويس دياز.

وافتتح ليفربول الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز بسلسلة من النتائج السلبية؛ حيث تعادل في أول لقاءين أمام فولهام وكريستال بالاس، قبل أن يتعرض للخسارة أمام مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة، لكنه عاد في الجولة الرابعة وفاز على بورنموث بتسعة أهداف دون رد.

في المقابل، خاض فريق نيوكاسل يونايتد 4 مواجهات في مسابقة «البريميرليج»، فاز في واحدة، وحقق 3 تعادلات، ليقع في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم جديد مع ليفربول

يقترب الفرعون المصري محمد صلاح من تحقيق إنجاز جديد خلال مسيرته مع ليفربول، حال استطاع أن يحافظ على سلسلة التهديف التي بدأها قبل خمس مباريات شارك بها أمام نيوكاسل يونايتد، ليصبح الوحيد في تاريخ الريدز الذي سجل في شباك المكابيس في 6 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا..خاص| بيراميدز يحسم صفقة مدافع منتخب المغرب والإعلان الرسمي قريبًا