Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«إيجار قديم» يُعيد شريف منير للدراما

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«إيجار قديم» يُعيد شريف منير للدراما
شريف منير
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعود الفنان شريف منير للدراما التلفزيونية بمسلسل جديد يحمل عنوان "إيجار قديم"، ويعمل حاليا على التحضيرات الخاصة به استعدادا لانطلاق تصويره خلال النصف الأول من شهر سبتمبر الجاري.

وينتمي المسلسل الجديدة لنوعية الأعمال التي تحمل طابعا اجتماعيا لايت حيث تدور أحداثه في 30 حلقة، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.

وتجري حاليا الشركة المنتجة للمسلسل التعاقد مع باقي الأبطال واللمسات النهائية، بعدما تم الاستقرار على كل من محمد الشرنوبي وصلاح عبدالله إلى جانب شريف منير.

ويعرض المسلسل على شاشة إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في نهاية أكتوبر المقبل، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم.

مسلسل "إيجار قديم" بطولة شريف منير، صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، فيدرا، حازم سمير، ميمي جمال، هشام إسماعيل، إلهام وجدي، بسمة داوود، وأسامة عبدالله، ومن تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، مدير تصوير كريم أشرف، ديكور رامي دراج، ستايليست ياسمين علي، وموسيقى تصويرية محمد أبوذكري.

 وتدور أحداثه في إطار إجتماعي لايت، حول عدد من الحكايات الإنسانية التي تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

يذكر أن مسلسل إيجار قديم، يعد رابع التجارب الدرامية للمنتج كريم أبوذكري، بعد النجاح الذي حققه في تجاربه السابقة بمسلسلات الوصية، حلوة الدنيا سكر، ومكتوب عليا.

اقرأ ايضًا: رامي عياش يعلق على تأسيس أول نادي للمعجبين به في الوطن العربي