Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إصابة سائق إثر نشوب حريق داخل سيارة وانقلابها بترعة في قنا

 كتب:  قنا سمر مكي
 
إصابة سائق إثر نشوب حريق داخل سيارة وانقلابها بترعة في قنا
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصيب سائق بحروق، اليوم الخميس، إثر نشوب حادث حريق داخل سيارة ربع نقل ثم انقلابها في ترعة، بقرية السبع عيون، التابعة لدائرة مركز قوص، جنوبي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة عمليات محافظة قنا يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف، بنشوب حريق داخل سيارة ربع نقل وانقلابها داخل ترعة في قرية السبع عيون بمركز قوص، وأسفرت الواقعة عن إصابة السائق بحروق.

القبض على 3 متهمين بقتل شاب في مشتول السوق   اقرأ أيضًا: القبض على 3 متهمين بقتل شاب في مشتول السوق  

وبعد الفحص تبين إصابة "وائل عبده بدوي، يبلغ من العمر 33 عامًا، بحروق في اليد اليمنى والساق اليمنى، إثر نشوب حريق داخل سيارة ربع نقل ثم انقلابها داخل ترعة السبع عيون في قوص.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، واستخراج السيارة من الترعة، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وكان قد حصل "العاصمة" على أسماء مصابي الحادث الذي وقع اليوم الخميس، إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق "قفط _القصير" عند الكيلو 10 داخل محافظة قنا، وأسفر عن إصابة 13 شخصًا بينهم أطفال وسيدات.


البداية كانت عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بمحافظة قنا، يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص عند الكيلو 10 طريق "قفط_القصير" جنوبي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور لنقل المصابين إلى مستشفى قفط التعليمي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.


وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصًا بينهم أطفال وسيدات جاءت أسماؤهم كالآتي "أسامة أحمد حجاجي، يبلغ من العمر 24 عامًا، اشتباه خلع بالكتف الأيسر، وبلال يوسف حسن، يبلغ من العمر 22 عامًا، كدمات متفرقة، وكريم سعيد أحمد، يبلغ من العمر 20 عامًا،  جرح قطعي باليد اليمنى، وعفاف كمال الدين عطا الله، تبلغ من العمر 43 عامًا، اشتباه كسر في العمود الفقري، وعمر جهلان حسن، يبلغ من العمر 20 عامًا، جرح بالقدم اليسرى، وحسين عزت أحمد، يبلغ من العمر 34 عامًا، كدمات متفرقة.


كما أصيب أيضًا "عمر عبدالعزيز أحمد، يبلغ من العمر 28 عامًا، كدمات متفرقة، وعمر حمدي محمد، يبلغ من العمر 29 عامًا، كدمات متفرقة، ومعتز محمد مصطفى، يبلغ من العمر 29 عامًا، كدمات متفرقة، وعائشة محمود سليمان، تبلغ من العمر 30 عامًا، كدمات متفرقة، ومحمد حامد عباس، تبلغ من العمر 36 عامًا، كدمات متفرقة، وشمس الطيب حسن، تبلغ من العمر 4 أعوام، كدمات متفرقة، ورقية سيد حسن، تبلغ من العمر عام واحد.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قفط التعليمي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.