Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رد صادم من فارس كرم على ميريام فارس بعد اتهامها له بعدم احترام المرأة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
رد صادم من فارس كرم على ميريام فارس بعد اتهامها له بعدم احترام المرأة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رد النجم اللبناني فارس كرم مجددا على تصريحات مواطنته ميريام فارس بشكل غير مباشر بعد اتهامها له بعدم احترام المرأة عقب مشاجرة بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التلفزيونية.

وقال فارس كرم في تغريدة جديدة له عبر "تويتر": "ما في شي بيتخبى يا عدول.. الناس بتعرف كتير منيح قداي بحترم المرا المرتبة اللي بتستحق الاحترام".

وكانت قد هددت ميريام فارس، مواطنها فارس كرم، بملاحقته قضائيا بعد خلاف نشب بينهما وخروجه للرد عليها عبر السوشيال ميديا بعد انتقادها له في تصريح تلفزيوني.

وكتبت ميريام فارس عبر «تويتر»: «شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف امرأة لأنّه ما طلع راس معها».

وجاء ذلك ردا منها على تعليق لفارس كرم عبر «تويتر» على تصريحات تلفزيونية لها هاجمته فيها قائلا: «بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا"، وتابع رده بهاشتاج: "زمن الرقاصات».

وكانت قد قالت ميريام فارس عنه في تصريحات تليفزيونية: أنا سمعت اللى حكاه والمستوى اللى حكاه ما فيني أرد علية، وأنا عندي فكرة عنه أنه إنسان محترم واتفجئت بهذا الحكى اللى صار، والقصة كلها عن صورة كبيرة وأخرى صغيرة.. عيب، ما توقعت هذا الكلام وزعلت أكيد، وقلت لنفسي أني واخدة فكرة مختلفة عن الشخص.

وأضافت: وسألت منظمين الحفل أن فارس عارف أني أنا اللى أخترته من ضمن مجموعة الفنانين اللي عرضوهم علي، وقالوا لي أنه عارف، وهذا الشيئ زعلني أكثر، وبدل ما تشكرني تحكي هذا الكلام.

وكان شرارة هذا الخلاف هو البوستر الدعائي للحفل والذي فوجئ فيه كرم فارس بوضع صورته بحجم أقل من ميريام فارس بكثيرا، والتي تصدرت البوستر بشكل أكبر، وهو ما أغضب مواطنها من تلك التصرف الذي لا يليق باسمه.

وكانت شركة روتانا المنظمة للحفل، قد كذبت تصريح ميريام فارس، وطرحت بوستر لهما بنفس الحجم وذلك قبل أن يتم إلغاء الحفل وحذف ميريام للصورة الدعائية.