Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تقرير قطري يكشف عن حكم لقاء الزمالك والهلال

 كتب:  هند عواد
 
تقرير قطري يكشف عن حكم لقاء الزمالك والهلال
عبدالرحمن الجاسم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أسدل الستار عن جنسية طاقم حكام كأس لوسيل المرتقب بين الزمالك المصري والهلال السعودي في قطر.

حكم قطري لمباراة الزمالك والهلال

صحيفة استاد الدوحة القطرية "طاقم تحكيم قطري يقود مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل بقيادة الحكم الدولي عبد الرحمن الجاسم".

ومن المقرر أن تسافر بعثة فريق الزمالك متجهة إلى قطر في السادس من سبتمبر الجاري استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي على كأس لوسيل المقرر إقامته يوم الجمعة القادم والتي يحصل بمقتضاها الفريق الفائز على مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل الخاسر على مليون دولار.

اقرأ أيضًا..«زيزو»: كنت ألعب دون ارتداء حزاء لمدة 7 سنوات

رحلات مخفضة للجماهير

أيضًا ينظم مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور عدد من الرحلات الجماهيرية المخفضة لتشجيع الفريق بالإضافة للجماهير المصرية المتواجدة هناك لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات بعد تحقيقهم لبطولتي الدوري والكأس القديم، بالإضافة للصعود لدور الثمانية من بطولة الكأس الجديدة.

موعد المباراة

تلعب مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022 عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة.

القناة الناقلة للمباراة

ستكون الكأس القطرية المفتوحة هي القناة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل وستوفر تغطية شاملة تضم فقرات فنية تسبق المباراة بوجود نجوم الكرة العربية ولقاءات مع الجماهير.