Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

النيابة تباشر التحقيق فى واقعة قيام شاب بذبح نفسه بالإسكندرية

 كتب:  محمد أمين
 
النيابة تباشر التحقيق فى واقعة قيام شاب بذبح نفسه بالإسكندرية
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تباشر نيابة الدخيلة فى الإسكندرية، التحقيق فى واقعة قيام عامل بمحل دواجن بذبح نفسه في شارع الجيش، بمنطقة الدخيلة بحي العجمي، غرب المحافظة، أمام المارة ما أثار حالة من الغضب.


وطلبت نيابة الدخيلة، سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة وعرضه على مصلحة الطب النفسي.


وتلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود بلاغ بقيام شاب بذبح نفسه في شارع الجيش بدائرة القسم.

أقر أ أيضا :

وزير الري يزور المركز القومي لبحوث المياه بمقر المعاهد...


انتقلت الأجهزة الأمنية، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين وجود المدعو م.ح.م.، 24 سنة، عامل بمحل دواجن، مقيم بمفرده بالطابق الأرضي بشارع الجيش.

أفاد الشاب المذكور، بأنه مصاب بجرح قطعي بالرقبة من الأمام ١٠x١ سم وأنه تم نقله للمستشفى الرئيسي الجامعي "الأميري"، لتلقي العلاج اللازم، وبسؤال شقيقته "أ"، 19 عامًا، ربة منزل، مقيمة بوابة 8 بدائرة القسم، قررت أن شقيقها يعاني من مرض نفسي انفصام في الشخصية واكتئاب.


وأشارت إلى أن شقيقها دائم التردد على المستشفيات النفسية وآخرهم تم حجزه بمستشفي عباس حلمي للأمراض النفسية منذ شهر ويعاني من المرض النفسي منذ ثلاث سنوات. 


تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.