Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

المنتخب الأولمبي يستدعي أحمد نادر السيد وعلي نادر

 كتب:  هند عواد
 
المنتخب الأولمبي يستدعي أحمد نادر السيد وعلي نادر
أحمد نادر السيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي المصري بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، استدعاء الحارسين المحترفين أحمد نادر السيد المعار من صفوف الزمالك إلى فيزيلا البرتغالي، وعلي نادر حارس الخور القطري، للانضمام إلى المعسكر الثاني للمنتخب، والمقرر انطلاقه يوم 15 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضًا...القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الهلال السعودي في كأس...

كما يخوض المنتخب الأوليمبي معسكره الأول تحت قيادة ميكالي، من أجل الاستعدادات لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، وقام محمود حرب، مدير المنتخب بإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بانضمام الحارسين للمعسكر الثاني.

وسبق وقرر ميكالي، عدم خوض مباريات ودية خلال شهر سبتمبر الجاري، وذلك من أجل التعرف على اللاعبين بشكل أكبر، إلى جانب تحفيظهم عددًا من الفنيات، وكل ما يحتاجه منهم خلال الفترة المقبلة.

قال ميكالي، خلال المؤتمر الصحفي، مساء أمس " ألقينا نظرة على جميع اللاعبين، ومشاركاتهم مع فرقهم بالدوري، لكن الأفضل بالتأكيد، أن أشاهدهم على أرض الواقع في المعسكر الحالي".

وأشار ميكالي إلى أنه يتمنى أن يقدم للكرة المصرية، أكثر من لاعب، مثل محمد صلاح، نجم الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزي، مضيفًا أنه يتطلع لتقديم مواهب مشابهة لموهبة محمد صلاح ليس على المستوى الهجومي فقط، وإنما في جميع النواحي دفاعيًا وهجوميًا.

واكمل المدرب البرازيلي، في حديثه، قائلًا: إن الحلم الذي يسعى إلى تحقيقه مع المنتخب الأولمبي؛ يتمثل في قيادة الفراعنة للتويج بميدالية في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، المقرر إقامتها في باريس صيف عام 2024.