Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تموين الإسكندرية: تعدى مجهولين على مركز خدمات العجمي

 كتب:  الإسكندرية - محمد أمين
 
تموين الإسكندرية: تعدى مجهولين على مركز خدمات العجمي
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرض اليوم مركز خدمات تموين حي العجمى، بالإسكندرية لحادث تخريبي على يد مجهولين تسببوا فى تحطم يافطات المركز المطور، والذي يعد من أكبر مراكز خدمات التموين التي أقامتها وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأسكندرية لخدمة المواطنين بنطاق حي العجمي.


وصدر بيان عن مديرية التموين، جاء فيه فوجئ العاملين بالمركز صباح اليوم بخلع يافطات المركز وتحطيمها بدون اى سبب أو مبرر سوى وقف أيادي التطوير والإصلاح الإداري التي تتبناها الدولة المصرية الحديثة بالنهوض بالخدمات المؤداه للمواطنين ورفع العناء عنهم و تطبيق سياسة التحول الرقمي. 

أقر أ أيضا:الشرقية: تحرير 10 آلاف عقد للمتعدين على أراضي الدولة لتقنين أوضاعهم

الشرقية: تحرير 10 آلاف عقد للمتعدين على أراضي الدولة لتقنين...


أضاف البيان، أخذت المديرية الإجراءات القانونية اللازمة نحو هذا الاعتداء لحين الوقوف على مرتكبى الحادث التخريبي، موضحا أنه برغم هذا الاعتداء الصريح والهدف منه التخريب ووقف مسيرة الدولة الحديثة إلا أن المركز مازال يعمل بكامل طاقته لأداء دوره الوطني المنوط به.


واختتم البيان، تهيب المديرية بالسادة المواطنين  قيادات المجتمع المدنى التصدي لأي أعمال تخريبية تهدد مسيرة الإصلاح الإداري وحثهم على الوقوف بجانب الدولة متمثلة فى مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية للمحافظة على المال العام و استمرار التطوير الشامل الذي تنتهجه الدولة في كافة المصالح الحكومية.