Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صور وفيديو| تفاصيل مقتل شاب على يد 3 أشخاص بمحيط حديقة الحيوان

 كتب:  عبد الله محمود
 
صور وفيديو| تفاصيل مقتل شاب على يد 3 أشخاص بمحيط حديقة الحيوان
حديقة الحيوان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
قبل حوالي ثلاثة أسابيع، كان آدم مصطفى، في دوام عمله كالمعتاد داخل كافتيريا الجزيرة، الواقعة بحديقة حيوان الجيزة، حيث يعمل بها مقدم مشاريب، وذلك منذ ثلاثة سنوات.
 
في الوقت ذاته كان هناك ثلاثة أشخاص، يقومون بالتنزه داخل الحديقة لكنا أثناء جولتهم، وقعت عين أحدهم على فتاة داخل الكافتيريا فتفاق على الدخول من أجلها.
 
"عايزين نشرب شاي" بهذه الكلمات بدأوا حديثهم مع آدم، الذي استقبلهم بابتسامة ووجه بشوش، وبدء صاحب الثلاثة وثلاثين عاماً، في تلبية طلباتهم، لم يكن يعلم الشاب مايضمره الشياطين الثلاثة، وأن هؤلاء سوف يتسببون في إنهاء حياته.
 
دقائق قليلة مرت على جلوسهم داخل الكافتيريا، وبداء أحد هولا الأشخاص في التحرش بالفتاة، عبر النظر وبعض الكلمات، لم يعجب آدم ذلك الأمر وحاول في البداية بالحديث مع الشباب بشكل لائق وطلب منهم بالتوقف عما يفعلوه.
 
بالضحك وسخرية استقبل الثلاثة أشخاص كلام صاحب الثلاثة وثلاثين عاماً، وعادوا مرة اخري في مضايقة الفتاة، فطلب آدم منهم دفع الحساب والمغادرة على الفور، لكنهم افتعلوا مشاجرة معه.
 
 تدخل رجال أمن الحديقة على الفور وقاموا بفض الشبك بينهم، وعاد آدم لعمله وانصرف الشباب لكنهم وضعوا خطة شيطانية للانتقام من ذلك الشاب الذي وقف في وجههم بشهامة وبسالة.
بعد انتهاء دوام عمل آدم مصطفى، وعند خروجه من باب حديقة الحيوان، تفاجأ بوقوف الثلاثة أشخاص، وقدوم أحدهم إليه، يقول أحد الشهود العيان، "أول ماخرج من حديقة الحيوان دخل على التلاتة وكان في أيديهم عصي فيها مسامير وضربوا بها لحد ما وقع على الارض".
 
كان اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة، إخطارا من المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم الجيزة مفاده وجود مشاجرة بالقرب من أحد أبواب حديقة الحيوان بدائرة قسم شرطة الجيزة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين إصابة شاب يدعي "آدم مصطفى، 33 سنة وبه آثار اعتداء بالضرب على رأسه، وتوفى متأثراً بإصابته داخل المستشفى.
 
ونجحت أجهزة الأمن بالجيزة بقيادة اللواء هشام أبو النصر مدير الأمن، من القبض على الثلاثة متهمين لاتهامهم بقتل شاب بعد التعدى عليه بالضرب وقيام أحدهم بضربة بقطعة خشبية على رأسه.