Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دينا الشربيني تحضر لـ مسلسلها الجديد الذي يجمعها بـ أمير كرارة

 كتب:  مؤمن نصر
 
دينا الشربيني تحضر لـ مسلسلها الجديد الذي يجمعها بـ أمير كرارة
دينا الشربيني وأمير كرارة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدأت النجمة دينا الشربيني تحضيراتها لمسلسلها الجديد الذي يجمعها بالنجم أمير كرارة، ومن المنتظر عرضه بمجرد الانتهاء من تصويره على منصة "شاهد"، والعمل يدور في إطار من التشويق والإثارة، ويعمل صناعه حاليًا على اختيار باقي أبطاله للبدأ في تصوير أولى مشاهده قريبًا.

وكانت النجمة دينا الشربيني، قد كشفت مشاركتها في السينما ودراما رمضان 2023، وذلك من خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم"، جيث أكدت تستعد للمشاركة في موسم رمضان 2023 بمسلسل جديد لم تعلن عن أسمه، كما أنها أشارت إلى تعاقدها على فيلم بعنوان "شقو" والذي يجمعها بالنجم عمرو يوسف.

وقد تصدرت دينا الشربيني تريند جوجل وتويتر عقب انتهاء الحلقة، وعن التفاعل الذي تحصده على منصات التواصل الاجتماعي، أكدت دينا الشربيني أنه لا يصح أن نحكم على الناس من المظاهر، وأن هناك الكثير التفاصيل والخبايا التي لا نعلمها عن ذلك الشخص، وصرحت: "اتعلمت الفترة اللي فاتت أنى ممكن أبقى شايفة الناس من بره بس عمرك ما هتبقى عارفة إيه اللي حاصل جواه، واتعلمت ان ديما ربنا بيبقى شايلك الأحسن".

ولعبت دينا الشربيني الكثير من الألعاب في حلقتها مع منى الشاذلي من بينها لعبة الصندوق، لتكتشف وجود أرنب وباروكة، ولكنها ارتعبت عندما أدركت أن بداخل الصندوق قنفد، كما غنت أغنية برج الحوت للنجم عمرو دياب، وأكدت أنها لم تقم بأي عمليات تجميل من قبل، كما ردحت باللغة الفرنسية وسط تصفيق جمهور البرنامج.

من ناحية أخرى أخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها النجم أمير كرارة كانت من خلال مسلسل "العائدون"، والذي عرض برمضان الماضي، وشاركه بطولته كل من أمينة خليل ومحمود عبد المغني وجيهان خليل وهاجر الشرنوبي، وضم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح ومحمد فراج وهاني رمزي، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.