Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مؤلف «أنستونا»: المسرحية  ليس لها علاقة بسمير غانم..  ودنيا ستكون مختلفة 

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
مؤلف «أنستونا»: المسرحية  ليس لها علاقة بسمير غانم..   ودنيا ستكون مختلفة 
أنستونا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طرحت الفنانة دنيا سمير غانم البوستر الخاص بمسرحيتها الجديدة "أنستونا"، والذي جاء مزيننًا بصورة خاصة لها برفقة الفنان الكوميدي بيومي فؤاد.

وأعلنت دنيا، من خلال حسابها بموقع "انستجرام"، عن موعد عرض المسرحية في يوم الـ20 من شهر أكتوبر المقبل بمسرح أوبرا هاوس بجامعة مصر بمدينة السادس من أكتوبر.


وقال مؤلف مسرحية أنستونا، كريم سامي، سفي تصريح لـ «العاصمة»، إن هذا العمل سيرى الجمهور من خلاله دنيا سمير غانم بشكل مختلف تمامًا عما رأها به من قبل، مؤكدًا أن العمل المسرحي سيكون مميز، ويتنمى أن ينال إعجاب الجمهور.


وأضاف، أن اسم "أنستونا"، ليس له أي علاقة من قريب أو من بعيد بأمر يخض الفنان الراحل سمير غانم الذي اشتهرت عنه هذه الكلمة من تتر فوازير"فطوطة"، الذي عرضت من قبل، وأنها رسالة من يود فريق العمل توجيها إلى الجمهور ليس إلا، وهي ذات الرسالة التي وجهها سمير غانم من قبل للجمهور.


ومسرحية "أنستونا" من بطولة دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد ومن تأليف كريم سامي و أحمد عبد الوهاب ومن إخراج خالد جلال.


وكانت آخر الأعمال التي قدمها كريم سامي هي مسلسل"البيت بيتي"، والذي شارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز و مثطفى خاطر وميرنا خليل وعدد من النجوم ومن إخراج خالد مرعي وأماني نجيب.


وعلى جانب آخر تنتظر دنيا سمير غانم تكريمها خلال الأيام القادمة بمهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسطة، في الدورة المخصصة لنجوم الكوميديا، كأحد النجوم الكوميدين خلال السنوات الأخيرة.