Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مهرجان القاهرة السينمائي.. نيللي كريم تكشف عن سر توقف تصوير «على الزيرو»

 كتب:  مؤمن نصر
 
مهرجان القاهرة السينمائي.. نيللي كريم تكشف عن سر توقف تصوير «على الزيرو»
نيللي كريم وزوجها هشام عاشور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت النجمة نيللي كريم عن فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "على الزيرو"، والذي تشارك فيه النجم محمد رمضان، وذلك على هامش حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، والتي انطلقت فعالياتها منذ قليل بدار الأوبرا المصرية.

مهرجان القاهرة السينمائي

وقالت نيللي كريم: صورنا عدد من المشاهد في فيلم على الزيرو، ولكننا توقفنا عن التصوير وسنعود مرة أخرى بعد شهر رمضان القادم، لأني مشغولة حالياً بالتحضير لمسلسل في رمضان 2023، وكذلك محمد رمضان لدية مسلسل في رمضان، ولذلك فكل منا مشغول بدراما رمضان القادم.

سر توقف تصوير «على الزيرو»

وأضافت: أشارك في رمضان القادم من خلال مسلسل "عملة نادرة"، وأجسد من خلاله دور جديد ومختلف عن طبيعة الأدوار التي قدمتها من قبل في الدراما التلفزيونية، وهو من نوعية الدراما الصعيدية، والحقيقة أنني قلقانة جداً من العمل، وهو يحتاج إلى شغل مختلف وهناك تفاصيل كثيرة به لابد من التركيز عليها حتى يخرج بالشكل اللائق.

وعن اختيارها لأعمالها الفنية قالت: أحب أن أختار قصة يكون بداخلها قضية، ولا أبحث عن قضية فقط، لأن الدراما تحتاج إلى قصة وحبكة حتى تجذب المشاهد لمتابعتها.

فيلم «على الزيرو» تأليف مدحت العدل، وإخراج «ماندو» محمد العدل وإنتاج أحمد العدل، وينتمي لدراما وأكشن يناقش قضايا اجتماعية مهمة، ويشهد قصة حب وعلاقات اجتماعية مختلفة.

ويشارك نيللي كريم في "عملة نادرة" كل من جمال سليمان، فردوس عبدالحميد، أحمد بدير، ناهد السباعي، كمال أبو رية، هشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، وإخراج ماندو العدل.