Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد حبسه بتهمة سب أشرف زكي.. فنانون تطاول عليهم طليق منة عرفة

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
بعد حبسه بتهمة سب أشرف زكي.. فنانون تطاول عليهم طليق منة عرفة
طليق منة عرفة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اعتاد محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة على سب وقذف الفنانين، لذلك أصدرت محكمة الجنح الاقتصادية قرارا بحبس المهدى شهرين، بتهمة سب وقذف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا.

ولم يكن نقيب المهن التمثيلية هو الوحيد الذي تعرض له محمود المهدى بالسب، فيوجد الكثير من الفنانين الذين طالهم المهدي بكلامه، لهذا يعرض "العاصمة" أبرز الفنانين الذين تعرضوا للسب من المهدى عبر صفحته الشخصية "انستجرام".

قبل أيام خلال أزمة منة شلبي وتعاطف الكثير من الفنانين معها والمناداة باحترام خصوصيتها وعدم التكلم عنها بشيء يجرح كرامتها، علق محمود المهدي طليق منة عرفة عبر حسابه بانستجرام، قائلا: "ممسوكة بمخدرات، كفاية دفاع عن وسط ملئ بالمفاسد تحت شعار الخصوصية والحرية الشخصية والكلام الفاضي ده، فمن يخطئ يحاسب عشان كل واحد يعرف إنه مفيش حد فوق القانون، وأكيد هيطلعوها براءة علشان الدولة هناك بتسمح بيهم وهى متعرفش".

وفى الشهر الماضي خلال "ترند" فتى كشري التحرير؛ هاجم المهدى الفنان إدوارد بسبب نشر إدوارد لطلب فتى كشري التحرير مبلغا ضخما من المال ليتم استضافته في برنامجه الخاص؛ مما أثار غضب المهدى مما جعله يقول على صفحته الشخصية على "انستجرام" (لو فنان طلب مبلغ أكبر وده بيحصل كتير كنت هتطلع تقول كده وتفضحة؟ ولا عشان معرفتش تاخد لقطة كمان مش عشان غلبان نيجي عليه).

وبعد طلاقه من الفنانة منة عرفة بسبب تصوريها مسلسل 101 الذي شاركها به الفنان محمد نجاتي، حيث كان يتطلب في أحد المشاهد أن يحملها ولكن منة رفضت، وصرحت عن تأكيدها لعدم تجاوزها مبادئها التي نبتت عليها إذ قالت: (أنا موافقش إن أتباس أو اتحضن في فنانات يقبلوا ده)؛ ومن هنا صرحت إلهام شاهين قائلة لمنة (بتجسد دور ومغمى عليها، طبيعي الدكتور يمسك إيديها يشوف النبض، المخرج يعملك إيه متشتغليش)؛ مما دفع المهدى للرد عليها قائلا :( كان في واحدة من الوسط الحلو ده بتقول اللي مش عايز مشاهد البوس ميشتغلش، معلش حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص).

ولم يقف المهدى عند هذا الحد ولكن طال كلامه طليقته الفنانة منة عرفة، حيث قال عنها بعد طلاقهما: (كنت بصرف عليها هي وأهلها وتعبت منها ودمرت حياتى وخدت فلوس بيع عربيتى وطلبت الطلاق بعدها بيومين).

يذكر أن هذا لم يكن التطاول الأول على نقيب المهن التمثيلية أشرف ذكى  من قبل المهدى؛ فقبل شهور قضت محكمة جنح الدقي، بحبس المهدي سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه وتعويض مدني مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، لاتهامه بسب وقذف أشرف زكي وزوجته.