Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ننشر مواعيد عمل مكاتب البريد 2023

 كتب:  هند عواد
 
ننشر مواعيد عمل مكاتب البريد 2023
مواعيد عمل مكاتب البريد 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعتبر البريد المصري من الخدمات الأكثر استخدمًا للمواطن المصري، حيث يستخدمه العديد من المواطنين البريد المصري في دفع فواتير الكهرباء والماء وغيرها من الخدمات الأساسية للمواطن، لذلك يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد عمل مكاتب البريد 2023.

خدمات البريد المصري 2023

 يقدم البريد المصري العديد من الخدمات، ومن هذه الخدمات التالي:

- يقدم البريد المصري خدمة المعاشات.

- يقدم البريد المصري خدمات الطرود الورقية.

- يقدم البريد المصري خدمات الطرود العينية.

- يقدم البريد المصري خدمة دفتر التوفير.

- يقدم البريد المصري خدمة الدمغات والطوابع.

- يقدم البريد المصري خدمة تحويل الأموال.

- يقدم البريد المصري خدمة الحساب الجاري.

- يقدم البريد المصري خدمة صرف وتسديد المستحقات.

مواعيد عمل مكاتب البريد 2023

تختلف مواعيد عمل مكاتب البريد من مكتب إلى آخر، حيث أن هناك العديد من مكاتب البريد التي تعمل بشكل مسائي بسبب كثافة المواطنين عليها، وهناك مكاتب أخرى تعمل في مواعيد العمل الرسمية فقط.

وتعمل مكاتب البريد بشكل رسمي 5 أيام في الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، ويوجد نوع آخر من مكاتب البريد تعمل لمدة 6 أيام ولكن تكون مواعيد العمل بها بداية من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الواحدة مساءًا.

يوفر البريد المصري أرقام لخدمة العملاء بشأن المعاشات، وهذه الأرقام هي: 16789، 08008002800، وفعل البريد المصري خدمة العملاء بسبب احتياجات الجمهور المتزايدة وكذلك من أجل توفير الوقت والجهد على المواطن.

وفرت هيئة البريد المصري خدمة الاتصالات وهذا من أجل الرد على استفسارات سواء إذا كانت في وقت ساعات العمل الرسمية أو في الأوقات الأخرى، وهذا على رقم 16789، ويمكن الاتصال على الخط الساخن 0020235315900 للعملاء خارج مصر، وداخل مصر خلال رقم 08008002800.