Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

توفير سلع غذائية مخفضة.. أبرز فعاليات «مستقبل وطن» في المحافظات

 كتب:  تريزة شنودة
 
توفير سلع غذائية مخفضة.. أبرز فعاليات «مستقبل وطن»  في المحافظات
جانب من الفعاليات
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم السبت.

جاء ذلك فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وفى محافظة البحر الأحمر،تمكنت أمانة مدينة مرسي علم، من توفير سيارات لبيع الخضروات والفواكه والسلع الغذائية والدواجن والألبان ومشتقاتها بأسعار مخفضة، لتخفيف الأعباء عن محدودى الدخل ومحاربة جشع التجار.
كما واصلت أمانة التدريب والتثقيف بالمحافظة، تنظيم البرنامج التدريبي التثقيفي لـ هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وتناول البرنامج، الجلسات التدريبية التي تم وضعها في البرنامج التدريبي تأتي ضمن أهداف الحزب في بناء الوعي والفكر ومهارات قيادات الحزب من خلال عدة موضوعات منتقاة بعناية فائقة تحقق الغرض من أهداف الحزب ورؤيته ورسالته التي مفادها خدمة الوطن والمواطن.
وفي محافظة القليوبية،تواصل أمانة مركز شبين القناطر، إقامة سلسلة المعارض، لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، للمواطنين في قرية نوب طحا، حيث تمكنت الأمانة من توفير قوافل غذائية متنقلة مخفضة لتجوب جميع قري المركز.
كما نظمت أمانة مركز ومدينة كفر شكر، قافلة طبية مجانية، شاملة عدد من التخصصات الطبية، في قرية كفر عزب غنيم، وتضمنت تخصصات متعددة منها "أطفال، وعظام، وباطنة، وجراحة عامة"، وقدمت القافلة الطبية الكشف وصرف العلاج بالمجان لجميع المرضي.
وفي محافظة الوادي الجديد،أقامت أمانة مركز باريس، منفذ لبيع الخضر والفاكهة والسلع الغذائية بأسعار مخفضة، في قرى درب الأربعين المرحلة الأولى في إطار مبادرة "معا لمحاربة الغلاء"، وذلك بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بنسب تتراوح من 40 % وذلك للأسبوع الثاني على التوالي حيث تم تدشين منفذ للمبادرة بمدينة باريس الأسبوع الماضي.
كما نظمت أمانة مركز الخارجة، ندوة تثقيفية تحت عنوان "ثقافة الاختلاف وقبول الآخر لمواطني"، بمقر مكتبة مصر العامة بمدينة الخارجة، وتضمنت الندوة، تعريف الحاضرين بطرق الحوار البناء وثقافة الاختلاف وطرق الدفاع عن وجهة النظر وإيصال الفكر والاختلاف.
كما نظمت أمانة مركز الداخلة، قافلة طبية مجانية لأهالي قرية "الشيخ مفتاح" في تخصصات الجراحة العامة والباطنية والأسنان والأطفال والجلدية، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة بالوادي الجديد والإدارة الصحية بالداخله مستشفى الداخلة العام، وجرى تقديم الخدمة الطبية لـ 72حالة مرضية من أبناء القرية والقرى المجاورة.