Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طليق زوجة شاكوش: «ريم رفعت عليا قضية بعد ما أخذت كل مستحقاتها»

 كتب:  مؤمن نصر
 
طليق زوجة شاكوش: «ريم رفعت عليا قضية بعد ما أخذت كل مستحقاتها»
طليق زوجة حسن شاكوش
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث طليق زوجة حسن شاكوش، صاحب مركز صيانة سيارات، عن أسباب المشاكل والخلافات التي أدت إلى طلاقهما.

ورفض طليقها الإفصاح عن أسباب الطلاق مؤكدًا أن طليقته ريم طارق تحاول هي وأهلها تشوية سمعته، حيث أنهم يروجوا أنه مريض، كما أنها قامت برفع عدد من القضايا ضده ولا يعرف ما السبب ولماذا تفعل معه كل ذلك على الرغم من أن الطلاق بينهما تم بموافقة الطرفين.

قال: كنا متزوجين عن حب وكانت جارتي، وتزوجنا بشكل طبيعي منذ عام ونصف، ولكن بعد الزواج حدثت بيننا العديد من الخلافات وفي كل مرة كنت ألجأ إلى والدها  ولكن دون جدوى.

وأضاف: هي تزوجت وربنا يسعدها ولكن كل ما أطلبه أن تتنازل عن القضايا المرفوعة ضدي، ومنها قضية بإيصالات للمؤخر والذهب، ومنها إيصال بـ100 ألف جنيه، والأخر بـ150 ألف جنيه، رغم أنها أخذت كل حقوقها قبل إتمام الطلاق، وحاولت التصالح معهم للتنازل على القضايا وأرسلت لوالدها رسالة نصية بذلك ولكنه رد علي قائلا: "أعلى ما خيلك أركبه".

وتابع: أخذت كل شئ من الشقة لدرجة أنها أخذت ملابسي ومتعلقاتي الشخصية عن طريق الخطأ وذهبت لهم بعدها في الفيلا الخاصة بأهلها في منطقة الشيخ زايد لأخذ ملابسي، وسلمت لها "القيمة" والتي يصل قيمتها إلى 350 ألف جنيه بالكامل، بل أنها أخذت أشياء تم شراءها بعد الزواج ولم تكن موجودة في "القيمة".

وفي النهاية قال: الطلاق جاء بسبب أني قفلت على بيتي وكنت بالنسبة لأهلها شخص غير متفتح لأنني كنت أرفض الفسح والخروجات معهم وكنت أمنع زوجتي من الذهاب أيضا.