Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

غلق 8 مصانع لعدم توافر اشتراطات الأمن والسلامة والصحة المهنية بالإسكندرية 

 كتب:  محمد أمين
 
غلق 8 مصانع لعدم توافر اشتراطات الأمن والسلامة والصحة المهنية بالإسكندرية 
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قادت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي غرب، حمله مكبره للتفتيش على المصانع والمنشآت بالمنشية الجديدة، استهدفت مجمع صناعي مكون من عدد ٨ مصانع كبيره ومصنع حلويات ومخزن زجاج سيارات.


أسفرت الحملة عن غلق وتشميع المجمع الصناعي المكون من ٨ مصانع كبيره وهي مصنع كرتون، مصنع نجف، مصنع عطور، مصنع أدوات تجميل، مصنع أقفاص ومستلزمات طيور، مطبعه، مصنع أثاث وذلك لعدم وجود اشتراطات الأمن الصناعي والسلامة والصحة المهنية ووجود كابلات عاريه بدون تغطيه وأسلاك مكشوفه وانابيب بوتاجاز فضلا عن عدم وجود نظام إطفاء أو إنذار بالحريق داخل المجمع الصناعي لمواجهة أي حرائق رغما عن أن جميع الصناعات داخل المصانع بمواد قابله وتساعد علي الاشتعال مما يسبب خطورة عالية على العمال والموظفين والأرواح داخل المصانع وعلي المصانع المحيطة بالمنشية الجديدة.


شهدت الحملة التفتيش على مصنع للحلويات بالمنشية الجديدة ولا يوجد به أي مخالفات وأثنت سيادتها علي الاهتمام بالتعقيم والنظافة والجودة وتطبيق اشتراطات الأمن والسلامة والصحة المهنية حفاظا علي صحه وسلامه المواطنين.


كما تم التفتيش علي مخزن زجاج سيارات وعدد صيدليات لا يوجد بهم أي مخالفات، فيما أسفرت الحملة عن تحرير 17 محضر عبارة عن 5 محاضر امن صناعي ومحضر رصد بيئي محافظه  و3 رصد بيئي حي، وذلك محاضر شئون بيئه حي، وذلك محاضر قوي عامله.


كما توجهت الحملة إلي كوبري 27 وتم إزاله الإشغالات أسفل الكوبري وتم التحفظ على 16 إشغال متنوع وجاري استكمال الحملات.


ونوهت شعبان بانه لا تهاون في مواجهة أي مخالفات أو إشغالات تضر بالصالح العام وصحه المواطن وان الحملات متواليه بنطاق حي غرب لفرض الانضباط.