Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ريم طارق تنتصر على حسن شاكوش في أولى معركة قضائية

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
ريم طارق تنتصر على حسن شاكوش في أولى معركة قضائية
حسن شاكوش وريم طارق
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استطاعت ريم طارق، أن تنتصر على زوجها مغني المهرجانات حسن شاكوش، في أولى معركة قضائية بينهما حيث حكم المحكمة لصالحها.

وحصلت زوجة شاكوش، على قرار تمكين من «مسكن الزوجية» وهي فيلا بأحد الكمبوندات، وذلك بعد قرار المحكمة المختصة بعد الدعوى التي أقامتها، مؤخرًا ضد زوجها.

وجاء في الطلب المقدم من ريم طارق زوجة حسن شاكوش، التالي: «تتحصل في طلب الشاكية لتمكينها من مسكن الزوجية الكائن بفيلا سكنية رقم 22 عبارة عن طابقين أرضي وعلوي، بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بمقولة أنها المشكو بصحيح العقد الشرعي، وإثر خلاف بينهما طردها من المسكن، فتقدمت بطلبها وقدمت تمكينها من المشكو، بطاقة الرقم القومي خاصتها».

وكانت ريم طارق، أكدت أن شقيق حسن شاكوش تهجم على والدتها عندما كانت تشتكى لوالدة حسن شاكوش، بسبب تصرفاته الأخيرة من التشهير بها والخوض في عرضها.

وكشفت طارق، أن شاكوش قام بتصوير شقيقه وهو يتهجم عليها وعلى والدتها، وقام بسبها أيضًا وكل هذا مسجل خلال الفيديو المصور والتي حدثت منذ أكثر من شهر ونصف تقريبًا.

واشتعلت الأزمة مؤخرًا، بين مغني المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق وذلك بعد إعلانها طردها من منزله، فما خرج شاكوش بتصريحات حول سرقتها لأمواله كما أنه لم يكن يعرف أنها تزوجت قبله، ولكنه أكد في آخر لقاء تلفزيوني له أنه لن يتحدث مرة ثانية عن الأزمة لأنها تخص أهل بيته.

اقرأ أيضًا: زوجة حسن شاكوش تكشف سر الـ2 مليون جنيه .. وتؤكد: «أنا ممكن أموت نفسي» (فيديو)