Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد طرح الأغنية.. نوال الزغبي تتحدث لـ«العاصمة» عن أغنية «لسة باجي على بالك»

 كتب:  نورهان طلعت
 
بعد طرح الأغنية.. نوال الزغبي تتحدث لـ«العاصمة» عن أغنية «لسة باجي على بالك»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تألقت النجمة الذهبية نوال الزغبي في أغنيتها الجديدة "لسة باجي على بالك"، والتي طُرحت أمس الجمعة عبر موقع "يوتيوب"، وتخطت حاجز المائة ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها.

وقالت نوال الزغبي في تصريحات خاصة لـ"العاصمة" إن هذه الأغنية كانت تعكف على تجهيزها خلال الأشهر الفترة السابقة، وفور الانتهاء من تصويرها جاء القرار بعرضها بعد أن وجدت أن هذا هو الوقت  المناسب  لعرضها للجمهور.

وأضافت أنها سعيدة بالتعاون مع الشاعر أمير طعيمة، والملحن الكبير عمرو مصطفى، وفريق عمل الأغنية، وأن هذه الأغنية باللهجة المصرية، وستكون هناك أكثر من أغنية جديدة بأكثر من لهجة خلال الفترة المُقبلة، وهو ما يسعدها، حيث تنوي تقديم أكثر من عمل خلال عام 2022.

وعن تعاونها في الكليب مع المُخرج فادي حداد، والذي تسند إليه دومًا مهمة الإخراج، قالت إن فادي حداد مُخرج كبير، وصاحب موهبة فريدة من نوعها، وينجح دائمًا في تصوير القصة الملائمة للأغنية، وتحب وتفضل التعاون معه دائمًا في الأعمال التي تقدمها.

وعن حرصها على التعاون مع الجيل الجديد في صناعة الأغنية سواء شعراء أو ملحنين أو موزعين، أكدت أنها لا يفرق معها هذا الأمر، وتحرص دائمًا على اختيار الكلمة واللحن والتوزيع الجيد، بصرف النظر عن الأسماء، وهو أكثر ما يهمها، وهناك الكثير من أسماء جيل الشباب الذين تحب التعاون معهم، ونجحت معهم في أكثر من عمل، كما حدث مع أغنياتها الأخيرة "عكس الطبيعة"، و"عقلي وقف"، فتعاونت فيهما مع الشاعر أحمد حسن راؤول والملحن أحمد زعيم.

وأكدن نوال الزغبي أن هذه الأغنية لن تكون الأخيرة هذا العام، حيث ستحرص على طرح عدد من الأغاني السينجل التي اختارتها خلال الفترة الماضية، لتقوم بطرحها على مدار العام.

وأغنية" لسة باجي على بالك" من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نور، وإخراج فادي حداد.