Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الحبتور يعلن زيادة استثمارته بمصر

 كتب:  حسين هريدي
 
الحبتور يعلن زيادة استثمارته بمصر
الملياردير الإماراتي خالد خلف الحبتور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن الملياردير الإماراتي خالد خلف الحبتور من القاهرة اليوم أنه يبحث إقامة مجموعة الاستثمارات الخاصة به حيث يناقش هذا الأمر بالفعل مع بنوك مصرية .

وأضاف الحبتور عبر فيديو بثه على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن حاليا فى زيارة عمل للقاهرة ويناقش مع البنوك المصرية فرص التعاون والاستثمار بمصر.

وأضاف الحبتور أنه بالفعل تلقى عروضًا استثمارية فى مجال العقارات والأراضي وأنه أحال العروض إلى العاملين لديه بالشركات للبت فيها وإبداء الأمر الاستثماري فيها.

وأعرب الحبتور عن حبه لمصر معتبرها بلده التي يرغب بالفعل الاستثمار فيها وقال الحبتور في التغريدة: «موجود حالياً في جمهورية #مصر العزيزة حيث أقوم بلقاءات مع عدد من أهم البنوك المصرية لبحث فرص التعاون والاستثمار. وذلك بهدف خلق مشاريع تؤمن فرص عمل للشباب المصري، حباً بمصر وإيماناً مني بجاذبية الاستثمار فيها».

يشار إلى أن  خلف بن أحمد الحبتور مواليد  1949-، ملياردير إماراتي من دبي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور ورئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين.

كما كان عضوًا سابقًا في المجلس الوطني الاتحادي وفي مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي ورئيس مجلس إدارة بنك دبي التجاري عضو في كلية جون كينيدي للإدارة الحكومية في جامعة هارفرد والعضو غير الأمريكي الوحيد في مجلس الحكام العالمي للمنظّمة الأمريكية المتحدة للخدمات (USO) ما بين 1994 و1997.