Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رغم ارتداءها الحجاب.. حلا شيحة تتصدر دعاية فيلم «أثل» بـ«إكسبو دبي»

 كتب:  نورهان طلعت
 
رغم ارتداءها الحجاب.. حلا شيحة تتصدر دعاية فيلم «أثل» بـ«إكسبو دبي»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعرض الفيلم الإماراتي القصير«أثل»، غدًا الجمعة، وذلك في جناح المرأة بمعرض «إكسبو 2020» المُقام في الفترة الحالية بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المُتحدة.

وظهرت الفنانة حلا شيحة بطلة العمل بـ«شعرها» على البوستر الدعائي الخاص بعرض الفيلم والمناقشات حوله بـ«إكسبو 2020»، حيث قام القائمين على الفيلم بوضع صورة لها من أحداثه، لتتصدر الدعاية الخاصة به في هذا الحدث، وهو الأمر الذي قد يزعجها، خاصة، مع حذفها خلال الفترة الماضية لكل صورها التي تظهر فيها بشعرها، حيث تقوم حلا حاليًا بنشر أي صورة جديدة لها «مرتدية الحجاب».

هذا ويقام على هامش عرض الفيلم غدًا فعالية تحمل عنوان «أثل بين الحدس والتمكين»، والتي يشارك فيها صناع العمل، وهم المنتجة عفراء المرار، ومدير التصوير أليساندرو مارتيلا، والمنتجة المساعدة خديجة قدسي، و مدربة الحياة آيات مكي، وتدير هذه المناقشة الإعلامية ذكرى والي.

وكان حصد فيلم «أثل» على عددًا من الجوائز، خلال الأعوام الماضية وفور مشاركته في عدد من المهرجانات، ولعل أبرزها، جائزة الإنجاز في مهرجان برلين فلاش للأفلام بألمانيا، وجائزة من مهرجان كالت السينمائي الدولي في كلكتا بالهند، وجائزة ريمي الذهبية في مهرجان هيوستن السينمائي الدولي، وعدد من الجوائز.

الفيلم من بطولة حلا شيحة ومنصور الفيلي، إخراج اليازية نهيان آل نهيان، وإنتاج عفراء المرر وهيفاء الحيدري.

وكانت واجهت حلا شيحة العام الماضي، أزمة كبيرة مع الفنان تامر حسني، بسبب كليب أغنية «بحبك»، والذي عرض ضمن الدعاية الخاصة بفيلم «مش أنا» الذي طرح الصيف الماضي، وجاء الخلاف بسبب رفض حلا شيحة لبعض المشاهد التي تضمنها الكليب، والتي اعتبرتها حينها أنها تابت عنها، وأن فتنة الشهرة هي التي دفعتها لذلك، لكنها لن تكرر الأمر.