Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لو لسه محتار.. اعرف الهدية المناسبة لوالدتك في عيد الأم حسب برجها

 كتب:  رحاب جمعة
 
لو لسه محتار.. اعرف الهدية المناسبة لوالدتك في عيد الأم حسب برجها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ساعات قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الأم، حيث يحتار الكثير من الأبناء في اختيار الهدية المناسبة لوالدتهم، وللتخلص من تلك الحيرة جمعنا لكم في هذا التقرير أحسن وأفضل هدايا للأمهات، وذلك حسب كل برج.

برج الحمل

من الشخصيات سريعة البديهة، تتميز بالغموض حيث أنه يخفي مشاعره وطباعه عن الناس، ولكنه يسعى لمعرفة كل شئ عن الأشخاص المحيطين به، ومن أفضل الهدايا للأمهات من برج الحمل: «نظارات شمسية، اكسسوارات سيارة، هدايا ذات قيمة عاطفية، ساعات، إلكترونيات واكسسواراتها».

برج الثور

الأمهات من برج الثور يتميزن بالشخصية القوية والصلبة، محبين للطبيعة، فالمرأة الثور تحب الهدايا المميزة وغير التقليدية، مثل: «الاكسسوارات كبيرة الحجم والمميزة والمجوهرات البراقة، والملابس القيمة، ووجبات إفطار وغداء وعشاء».

برج الجوزاء

أمهات برج الجوزاء يتمتعن بعقلية مرنة وعملية، ويميلن للهدايا إما العملية أو المسلية في بعض الأحيان، مثل: «العطور، اكسسورات المكتب، الحقائب والأحذية البراند، الشوكولاتة، النظارات الشمسية البراند».

برج السرطان

إذا كانت والدتك من مواليد برج السرطان وأردت أن تفاجأها فأفضل الهدايا لها: «دعوات للطعام، عصافير وعطور، قطعة ديكور قديمة»، فبرج السرطان من الشخصيات التي تركز في التفاصيل فعلى الأبناء أن يركزوا في كلام والدتهم إذا كانت من برج السرطان، حيث أنها ستطلب الهدية في أحد مرات المحادثة بينكم.. فقط ركز وستختار ما تحتاجه والدتك.

برج الأسد

الأمهات مواليد برج الأسد شخصياتهن قوية، وعندهن اعتزاز بشخصياتهن بشكل كبير، وأفضل الهدايا لهن هي: «الحقائب والأحذية والملابس الفاخرة من براندات عالمية، أو الهدايا القيمة غالية الثمن».

برج العذراء

الأمهات برج العذراء يتميزن بالعملية والواقعية، وهن من أكثر الشخصيات المنظمة والحنونة، كما أن شخصية برج العذراء تتمتع بالجانب الرومانسي الخفي الذي لا يظهر كثيرا فعند اختيارك هدية لأم من برج العذراء عليك التفكير كثيرا، ومن أفضل الهدايا التي تقدم لبرج العذراء: «الورد والشوكولاتة، الهدايا العملية، الفلوس، أدوات العناية بالبشرة، وجبة إفطار على السرير»، عند اختيار هدية منهم يجب التعرف على مزاجية صاحبة البرج قبيل شراء الهدية.

برج الميزان

بخصوص أمهات برج الميزان فهن عصريات ومحبين للجمال، وأفضل الهدايا لمواليد برج الميزان: «أدوات العناية بالبشرة والشعر، فرشاة سبا، شموع، سلسلة براند غالية الثمن».

برج العقرب

أمهات برج العقرب فهن شخصيات مرحة وعاطفية ولكنهم يتسمون بالغموض، وهن شخصيات تحب الهدايا القيمة، ولكنها لا تحب الهدايا التقليدية، ومن أفضل الهدايا التي تقدم للأمهات من برج العقرب: «مستحضرات تجميل للبشرة من ماركتها المحببة، أسورة من الأحجار الكريمة، سلسلة تحمل اسمها، حذاء أو شنطة من الجلد الطبيعي، سماعة بلوتوث أنيقة».

برج القوس

أمهات برج القوس يتمتعن بشخصية فريدة وغير تقليدية، وهي شخصية جامحة ارضائها صعب، لذلك اختيار هداياها يكون صعبا وفيه حيرة كبيرة، ومن أفضل الهدايا لبرج القوس: «تذكرة سفر، بطاقة اشتراك في نادي رياضي أو منتجع نسائي، اكسسوارات منزلية، كاميرا، الملابس والاكسسوارات».

برج الجدي

أمهات برج الجدي من الصعب ارضائهن، وهن شخصيات عقلانية لا يتوقفن عن التفكير، وفي نفس الوقت لا يعبرون عن احتياجاتهم واختيار هدية تناسبهن صعبة، وأفضل هدايا لهن: «مج مطبوع عليه صفة تعبر عنها، أجندة للعام القادم، عقد ذهب، حقيبة يد من الجلد الطبيعي».

برج الدلو

أمهات برج الدلو هن سيدات متمردات ومستقلات، ومن أفضل الهدايا لهن: «ملح فوار للاستحمام والاسترخاء، أجندة بتصميم مميز، مجموعة صور تذكارية بشكل مميز وأنيق، كاميرا».

برج الحوت

أمهات برج الحوت هن شخصيات حالمة وهادئة، وأفضل الهدايا التي تقدم لبرج الحوت «أغطية سرير معطرة، صور تذكارية تجمعك معها، الهدايا الرومانسية، والمنتجات الهاند ميد، السفر لأماكن هادئة وعشاء رومانسي».